يويفا: إقبال هائل من "روبوتات" لشراء تذاكر أمم أوروبا لصالح أسواق غير قانونية

السبت، 21 أكتوبر 2023 04:50 م
يويفا: إقبال هائل من "روبوتات" لشراء تذاكر أمم أوروبا لصالح أسواق غير قانونية يويفا
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الأوروبى لكرة القدم (يويفا) عن إقبال هائل، على شراء تذاكر مباريات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) المقررة فى ألمانيا، لكنه كشف أنه تلقى ملايين الطلبات غير الصالحة، خلال المرحلة الأولى من عملية البيع.

وقال مارتين كالين، مدير المسابقات فى يويفا، خلال جولة من المحادثات فى معرض فرانكفورت للكتاب: "لدينا مشكلة، وهى أن هناك روبوتات تعمل لصالح الأسواق غير القانونية.. تلقينا الملايين منها ونحاول إقصائها".

وبدأت المرحلة الأولى من عملية بيع التذاكر، فى الثالث من أكتوبر الجاري، وتستمر حتى يوم 26 من الشهر نفسه، حيث يمكن للمشجعين طلب تذاكر مباريات محددة، على أن يجرى تخصيصها عبر نظام قرعة .

وتحظى المباراة الافتتاحية التى يخوضها المنتخب الألمانى فى ميونخ، يوم 14 يونيو من العام المقبل، بأعلى طلب حسبما قال كالين.

وتشهد المرحلة الأولى طرح أكثر من 2ر1 مليون تذكرة، وتبدأ الأسعار من 30 يورو (81ر31 دولار)، وهو سعر أرخص تذكرة لمباراة فى دور المجموعات.

ويبلغ ثمن أغلى تذكرة للمباراة النهائية، المقررة فى العاصمة برلين، ألف يورو.

وتأهل إلى نهائيات يورو 2024 بالفعل، ألمانيا صاحبة الضيافة، وكل من النمسا وبلجيكا وإنجلترا وفرنسا والبرتغال واسكتلندا وإسبانيا وتركيا.. فيما ستجرى قرعة دور المجموعات فى هامبورج، فى الثانى من ديسمبر المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة