النائب سيد عبد العال: الرئيس السيسى يأخذ قراراته مستندا لشعبه فى القضية الفلسطينية

الأحد، 22 أكتوبر 2023 11:45 م
النائب سيد عبد العال: الرئيس السيسى يأخذ قراراته مستندا لشعبه فى القضية الفلسطينية النائب سيد عبد العال
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب سيد عبد العال عضو مجلس الشيوخ ورئيس حزب التجمع، إن الوفود الغربية التى حضرت قمة القاهرة للسلام جاءوا للدفاع عن مشروع خاص بهم، لافتا إلى أن الزيارات المتتالية من قادة أوروبا والولايات المتحدة بعد العدوان الإسرائيلى على غزة دون مطالبتهم بوقف الحرب على القطاع يعطى دلالة على أنهم جاءوا لحماية مشروع وليس مساندة إسرائيل.
 
وأضاف سيد عبد العال خلال لقاءه ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال، المذاع على قناة dmc، أن البوارج وحاملات الطائرات التى ترسو فى البحر لم تأتى كى تقاوم حماس.
 
ولفت سيد عبد العال إلى أن اجتماع "قمة القاهرة للسلام" كان أمام الرأى العام وخاطب الشعوب الأوروبية والأمريكان بشكل مباشر، وبيان الخارجية المصرية وصف المشكلة وأنه لا حل إلا بوقف الحرب والتهجير وفتح المفاوضات.
 
أكد سيد عبد العال، أن الانتخابات فى إسرائيل أكثر تطرفا، فهو كيان يبحث عن الأمان، أمام الإنتخابات فى أمريكا فنجد أن بايدن دوره انتهى ولم يرغب فيه شعبه، وعن الانتخابات فى مصر فإن موقف الرئيس السيسى من القضية الفلسطينية أبرزه كرجل دولة وقائد ثورة يأخذ قرارات ويستند لشعبه ولم يهمه الضغوط المحتملة ويتحصن بهذا الشعب، كما نرى داخل الدولة المصرية صناعة وتجارة واستثمار، ويقدم رسالة طمأنة للجميع، كما سيقوم بتنفيذ مخرجات الحوار الوطنى التى وعد بها الجميع.  









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة