تعادل سلبي بين ميلان ويوفنتوس في الشوط الأول بالدوري الإيطالي.. فيديو

الأحد، 22 أكتوبر 2023 10:40 م
تعادل سلبي بين ميلان ويوفنتوس في الشوط الأول بالدوري الإيطالي.. فيديو جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حسم التعادل السلبى الشوط الأول من مواجهة فريقى ميلان الإيطالى وضيفه يوفنتوس، والجارية بينهما حاليا ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

ويكمل فريق ميلان المباراة بعشرة لاعبين، بعدما تعرض لاعبه مالك ثياو للطرد المباشر فى الدقيقة 40 من زمن المباراة بعد تدخله العنيف ضد مويس كوين.

 

وجاء تشكيل ميلان كالتالى: ميرانتي – كالابريا – ثياو – توموري – فلورينزي – يونس موسى – ياسين عدلي – ريندرز - بوليسيتش، جيرو- لياو.

فيما ضم تشكيل يوفنتوس كل من: تشيزني - جاتي - بريمر – روجاني - كوستيتش - رابيو - لوكاتيلي - ماكيني – وياه - كين – ميليك.

ويملك ميلان 21 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي جمعها من 8 مباريات، ويسعى الروسونيري لتحقيق الفوز على البيانكونيري من أجل مواصلة التمسك بصدارة المسابقة في ظل المنافسة الشرسة مع الإنتر.

فيما يملك يوفنتوس رصيد 17 نقطة جمعها من نفس عدد المباريات، وسيحاول فريق السيدة العجوز خطف الثلاث نقاط من النادي اللومباردي لمواصلة الصعود نحو الصدارة.

يسير ميلان بخطى ثابتة خلال مشواره بالدوري المحلي، فمنذ خسارته القاسية على ملعب إنتر ميلان 5-1 في مواجهة الديربي الشهر الماضي، سجل الفريق أربعة انتصارات متتالية على حساب فيرونا وكالياري ولاتسيو وجنوn>

وفى الجولة الماضية حقق فريق ميلان فوزًا صعبًا على جنوى بهدف نظيف بالجولة الماضية، في مباراة تألق فيها المهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو الذي حرس عرين الروسونيري بعد طرد الحارس ماينان، وأنقذ مرمي فريقه من إنفراد مؤكد.

فيما يتطلع يوفنتوس إلي إحراج ميلان على ملعبه وأمام جماهيره، والخروج بالثلاث نقاط من أجل المنافسة على القمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة