حسين لبيب: مفيش صراع مع الأهلى ولكن منافسة شريفة ولن يكون هناك تصفية حسابات

الأحد، 22 أكتوبر 2023 10:28 م
حسين لبيب: مفيش صراع مع الأهلى ولكن منافسة شريفة ولن يكون هناك تصفية حسابات حسين لبيب - رئيس نادي الزمالك
كتب عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
أكد حسين لبيب رئيس مجلس إدارة الزمالك، أنه لن يكون هناك صراع بين الأهلى والزمالك بل تنافس شريف بكل قوة فى الطريق الصحيح دون إساءة للآخرين والتجريح ولا قضايا.
 
وقال حسين لبيب، خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى فى برنامج "على مسئوليتى" المذاع على قناة صدى البلد: "استلمنا النادى ونحتاج فترة لدراسة كل الأمور بالأوراق وإعلانها للجمعية العمومية ونحتاج إلى سنة واحدة للتغيير وحل كل المشاكل فى الزمالك والجمهور سيعرف الفرق".
 
وأضاف: "الأقبال الضخم لأعضاء النادى فى الانتخابات أثبت أن الزمالك عاد لأصحابه الحقيقيين، وبشكر كل الأعضاء على هذه الانتخابات الرائعة".
 
وتابع: "سيتم إرسال ميزانية مجلس الزمالك السابق إلى الجهاز المركز للمحاسبات لكى يحاسب المجلس الجديد على الميزانية بعد رفضها من قبل الجمعية العمومية".
 
واستطرد: "سأسعى إلى تحويل الصراع الرياضى بين الزمالك والأهلى إلى تنافس شريف وكلنا واحد، وكل واحد يشجع فريقه فى الإطار الصحيح ولن يكون هناك مشاحنات ولا قضايا بين الناديين".
 
وأردف: "أوجه الشكر لكل الأندية على رسائل التهنئة لمجلس الزمالك على فوزنا برئاسة الزمالك وسنقوم بالرد على كل الأندية وفي مقدمتهم الأهلى الذى حرص على التهنئة وإرسال الورود".
 
واستكمل: "الانتخابات انتهت، ومن حق كل زمالكاوى أن يدخل النادى ويقول رأيه بكل حرية ولن يكون هناك إقصاء ولن يكون هناك تصفية حسابات ونرحب بكل المنافسين".
 
واختتم حسين لبيب تصريحاته قائلا: "لم تصدر منى أى إساءة ضد أى شخص ولا أسمح بذلك ولم أتعود أن أغلط فى اى شخص ولم أتحدث بأى شىء خاطئ  ولا أجلس مع أى شخص يخطئ فى الآخرين، والصعيد أهلنا وناسنا وحبايبنا ومعرفش عمر هريدى جاب الكلام ده منين".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة