خبير لغة جسد: الأمير ويليام وكيت ميدلتون يظهران حبهما بصور جولاتهما العامة

الأحد، 22 أكتوبر 2023 04:00 م
خبير لغة جسد: الأمير ويليام وكيت ميدلتون يظهران حبهما بصور جولاتهما العامة الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد تقرير جديد بالأمير ويليام وكيت ميدلتون، وإظهار الجانب الجميل من علاقتهما الرومانسية في الأماكن العامة، حيث يكشف أمير وأميرة ويلز، اللذان أصبحا واثقين من إظهار المودة في الأماكن العامة، علاقتهما القوية طوال الوقت أمام العامة والكاميرات.

وحسب ما نشره موقع "geo.tv"، قال خبير لغة الجسد دارين ستانتون: "ويليام وكيت زوجان قويان للغاية، وقد استمرت علاقتهما في التطور والنمو بشكل أقوى على مر السنين.. لقد بدآ كطلاب مستقلين وجدوا الحب الحقيقي.. لقد كانا أحباء، وما زلنا نرى هذا الجانب منهم الآن".

وأضاف "لم نر قط أفرادًا كبارًا في العائلة المالكة يبدوان بحالة الحنان هذه مع بعضهم البعض في نظر الجمهور، وإذا نظرنا إلى صور الملكة إليزابيث والأمير فيليب، فلن نراهم أبدًا ممسكين بأيديهم أو يتلامسون مع بعضهم البعض".

كيت وويليام
كيت وويليام

وعلى جانب آخر، الأميرة كيت ميدلتون، ظهرت - فى وقت سابق - ترتدى أقراط "إيسى ستار"، وهى أقراط ذهبية رقيقة على شكل نجوم، حيث استخدمتها فى تنسيقها مع بليزر أصفر زاهٍ، أثناء استضافتها والأمير ويليام حدثًا لمؤسسة الملكية بعنوان "استكشاف عوالمنا العاطفية"، والمثير أن هناك هناك قصة مؤثرة تكمن وراء هذه الأقراط بشكل خاص، مما يجعل اختيار كيت ميدلتون لارتدائها أكثر تأثيرًا.

ووفقًا لموقع مجلة "مارى كلير"، فإنه تم تقديم الأقراط كهدية من قبل سارة رينتون فى نادى رجبى ميدنهيد فى وقت سابق من هذا العام، والتى فقدت ابنتها إيسى فيبس بسبب الانتحار، وتذهب عائدات البيع لصالح جمعية الصحة العقلية "بريف مايندز".

وقالت سارة، والدة إيسي، فى ذلك الوقت: "ستذهب عائدات الأقراط إلى مؤسسة خيرية تدعى Brave Minds، وهى مؤسسة خيرية للصحة العقلية تدعم الأطفال الذين يستخدمون منصات أندية الرجبي. الصحة العقلية هى قضية مهمة للغاية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة