مانشستر يونايتد يقرر عرض جادون سانشو للبيع فى يناير

الأحد، 22 أكتوبر 2023 02:11 م
مانشستر يونايتد يقرر عرض جادون سانشو للبيع فى يناير جادون سانشو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي استقر على عرض الإنجليزي جادون سانشو جناح الفريق للبيع فى فترة الانتقالات المقبلة فى شهر يناير. وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن مانشستر يونايتد حريص جدًا على التخلص من سانشو فى يناير، لدرجة أنهم سيكونون على استعداد لدفع بعض راتبه لتسهيل الحصول على إعارة لبقية الموسم.

وأضافت الصحيفة أن كلاً من يوفنتوس الإيطالي وبوروسيا دورتموند الألماني يرغبان فى ضم اللاعب، ولكن من غير المتوقع أن يدفع أى منهما السعر المطلوب البالغ 60 مليون جنيه إسترليني للحصول على خدماته.

وأشارت الصحيفة إلى أن إريك تين هاج مدرب الشياطين الحمر أخبر رؤساء النادى بأن سلوك اللاعبين الآخرين فى التدريبات تحسن منذ طرد سانشو من الفريق الأول.

ولم يلعب سانشو مع مانشستر يونايتد منذ خلافه العلني مع تين هاج بسبب أدائه الواضح في التدريب، حيث تم استبعاد اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا أمام أرسنال فى نهاية أغسطس، وبعد ذلك قال فى منشور على وسائل التواصل الاجتماعي إنه أصبح "كبش فداء".

وأدى رفض اللاعب الدولي الإنجليزي الاعتذار إلى استبعاده من الفريق الأول منذ ذلك الحين.

وتشير التقارير إلى أنه لن يتم إعادة دمج سانشو في مانشستر يونايتد إلا إذا اعتذر، لكن ذلك لم يكن وشيكًا، ولم يتبق سوى أقل من ثلاثة أشهر حتى تفتح نافذة الانتقالات لشهر يناير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة