أليجرى: ميلان وإنتر ونابولى أبرز المرشحين للتتويج بالدوري الإيطالي

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 10:27 ص
أليجرى: ميلان وإنتر ونابولى أبرز المرشحين للتتويج بالدوري الإيطالي أليجرى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ماسيمليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى، أن الفوز على ميلان لم يغير كثيراً فى قائمة أبرز الأندية المرشحة للتتويج بلقب الكالتشيو هذا الموسم وهى الروسونيرى وإنتر ميلان ونابولى.

وفاز اليوفى على مضيفه ميلان، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت ضمن مواجهات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإيطالي الموسم الجاري 2023-2024.

وقال أليجرى فى تصريحاته تعليقا على الفوز الصعب، "نتيجة المباراة لا تغير شيئا، إنتر وميلان ونابولي هم المرشحون للفوز بلقب الدوري الإيطالي، علينا أن نتخذ خطوة واحدة في كل مرة ونهدف إلى أن نكون في المراكز الثلاثة الأولى".

وأضاف مدرب يوفنتوس، "علينا أن نأخذ الأمور خطوة بخطوة وننهي مباريات الذهاب بوضعية جيدة، ثم سننظر إلى جدول الترتيب"، موضحا "لقد مر وقت طويل منذ أن حققنا الفوز على ميلان، لا يسعني إلا أن أشكر اللاعبين على ذلك".

وعلق أليجرى على حالة الغضب التى سيطرت عليه فى نهاية المباراة، قائلا "لقد كانت مباراة سيطرنا فيها بعد أن لعبنا بشكل دفاعي جيد قبل الطرد، ولكن كان يجب علينا أن ندير الكرة بشكل أفضل في نهاية المباراة، وهذا ما أغضبني".

ويملك ميلان 21 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي جمعها من 9 مباريات ليأتى وصيفا فى الترتيب، فيما يملك يوفنتوس فى رصيده 20 نقطة جمعها من نفس عدد المباريات، ليحتل المركز الثالث خلف الروسونيرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة