بعثة ريال مدريد تطير إلى البرتغال لمواجهة براجا فى دورى أبطال أوروبا.. صور

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 12:59 م
بعثة ريال مدريد تطير إلى البرتغال لمواجهة براجا فى دورى أبطال أوروبا.. صور ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادرت بعثة فريق ريال مدريد الإسبانى متوجهة إلى البرتغال استعداداً لمواجهة سبورتنج براجا البرتغالي، المقرر إقامتها غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجارى 2023-24.

وذكر الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن بعثة الفريق الملكى، بقيادة المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى، غادرت مطار مدريد باراخاس الدولي متجهة إلى مدينة بورتو البرتغالية، ومنها يتجه الميرنجى إلى مدينة براجا.

وشهدت قائمة ريال مدريد لمواجهة الغد استمرار غياب النجم التركي أرادا جولر، بالرغم من تعافيه من الإصابة ومشاركته فى التدريبات، بالإضافة إلى سيبايوس الذى يواصل مرحلة التأهل مع الميرنجي.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين وتسجيل 4 أهداف وتلقي 2، وفاز الملكى في الجولة الأولى على حساب نظيره يونيون برلين بنتيجة 1-0 في المباراة التي جمعتهما في سانتياجو برنابيو.

ووفقاً لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اختار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحكم الإنجليزي مايكل أوليفر لإدارة مباراة سبورتنج براجا البرتغالي ضد ريال مدريد الإسباني، بينما يتولى الحكم الإنجليزي ستيوارت أتويل، تقنية الفار.

وستكون مباراة براجا ضد ريال مدريد هي المواجهة الثالثة التي يديرها مايكل أوليفر للميرنجي بعد قيادته مباراتين سابقتين.

وخسر ريال مدريد أمام يوفنتوس 1-3 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2017-18، بعدها فاز على آينتراخت 2-0 في كأس السوبر الأوروبي 2022.

F9HMvyhW8AAXGwR
 
F9HMwKQXUAA9aKh
 
F9HMwfxXEAAvbHt
 
F9HMw0bWIAABxP4
 
F9HMzS1XMAA0Y7V
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة