تشافي: الفوز على بيلباو صعب والكلاسيكو سيكون مهما جدا لبرشلونة

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 01:44 ص
تشافي: الفوز على بيلباو صعب والكلاسيكو سيكون مهما جدا لبرشلونة تشافي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة عن فوز فريقه علي ضيفه أتلتيك بيلباو، بهدف دون مقابل فى المواجهة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني "لا ليجا" للموسم الحالي 2023- 2024.
وقال تشافي هيرنانديز، في تصريحات عقب المباراة: "كان فوزا صعبا، كُنا نُدرك صعوبة الخصم اتلتيك بيلباو فريق يلعب بشجاعة مع ضغط كبير ، لقد تفوقوا علينا في العديد من الصراعات الثنائية مثل الأخوين ويليامز، جوروزيتا و سانسيت، بيلباو قدّم مُباراة استثنائية لكننا نستحق الانتصار . "
وأضاف مُدرب برشلونة: "لن أضع شروطاً على الحُكام لندعهم يقوموا بعملهم، علينا أن نهتم بعملنا فقط.. أنا أؤمن بنزاهة الحُكام . "
وتابع: "عند إشراك جويو شاهدتُ نظراته 'وكأنه يقول لي حاول وسترى ما سأفعل' وكان ليس خائفا أنا مُندهش حقاً من ذلك.. وهذا ما حصل مع بالدي، جافي، لامين يامال وفيرمين لوبيز ".
واستطرد: "أحب الشخصية التي يظهر بها مارك جويو، في برشلونة نمنح الشُبان فُرصة للعب مع الفريق الأول لقد سجّل هدفه الأول، نحن بحاجة هؤلاء اللاعبين لمُساعدتنا في هذا التوقيت . "
واختتم تشافي هيرنانديز: "الكلاسيكو سيكون مُهماً جداً لنا ، تماماً كمُباراة الاربعاء في دوري الأبطال.. من المؤسف أن الفريق يُعاني من عدة غيابات ، اليوم كُنا مُرهقين ، لدينا عدة أيام للراحة والتعافي وسنرى من سيكون مُتاحاً لهذه المواجهَتين . "
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة