لميس جابر: إسرائيل سفارة أمريكا الكبرى بالمنطقة ومحاربوها خائبون ومحتاسون

الإثنين، 23 أكتوبر 2023 11:12 م
لميس جابر: إسرائيل سفارة أمريكا الكبرى بالمنطقة ومحاربوها خائبون ومحتاسون لميس جابر
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الروائية والكاتبة الصحفية الدكتورة لميس جابر، أن كل رؤساء وزراء إسرائيل كانوا رؤساء جماعة "شتيرن" الإرهابية، لافتة إلى أن الجيل الجديد من الأطفال يرون المذابح وحفيدتها رسمت علم فلسطين وعليه دم.
 
ولفتت لميس جابر خلال لقائها ببرنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى أسامة كمال، المذاع على قناة dmc، إلى أن من يتحكمون فى أمريكا رجال سلاح ورجال أعمال يهود وكأنها محتلة من إسرائيل، والأخيرة هى سفارة أمريكا الكبرى فى المنطقة، وأمريكا مسيطرة على الموقف الأوروبى، متسائلة هل الأطفال الرضع يشكلون خطر على نتنياهو؟!
 
وأكدت لميس جابر أن محاربى إسرائيل خائبون وليس لديهم روح ولا تدريب، وهم مرعوبون، ويرفضون الحرب، وإيران وإسرائيل وأمريكا أصدقاء وبينهم "بيزنس"، لافتة إلى أن "كل منظمات الأمم المتحدة تنفع تتعمل مول أو جيم أو يؤجروها مفروشة، لأنها لم تنفذ أى قرار لها".
 
وأشارت لميس جابر إلى أن هناك تأييدا أعمى لإسرائيل، والعنصرية ستخلق أجيالا قادمة تتمرد عليها، والاحتلال يضرب الأماكن التى يلجأ إليها النازحون، ومحتاسون وسيفشلون بريا إذا اجتاحوا غزة، وما يحدث فى غزة هى المذبحة رقم 15 من إسرائيل ضد الفلسطينيين.
 
وأكد لميس جابر أنه لابد أن تدرس حرب 6 أكتوبر بشكل أوسع فى المناهج الدراسية، فنحن من نقصر فى كتابة تاريخنا، ومصر رأت أروع أمثلة للمقاومة، وتحولت بورسعيد لمنطقة مقاومة من جميع أنحاء مصر، كما أن السويس قدمت ملحمة من المقاومة، مشيرة إلى أن مقاومة الشعوب دائما تنتصر على المحتل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة