دورى أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يتسلح بسجل مثالى ضد جالاتا سراى

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 03:28 م
دورى أبطال أوروبا.. بايرن ميونخ يتسلح بسجل مثالى ضد جالاتا سراى بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتسلح فريق بايرن ميونخ الألمانى، بالعديد من الأرقام والإحصائيات المميزة فى مواجهة نظيره جالاتا سراي التركي، المقرر إقامتها فى الثامنة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، فى اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عن المجموعة الأولى.

ويملك الفريق البافارى سجل مثالى فى المواجهات السابقة التى خاضها أمام مختلف الأندية التركية، حيث لم يتلق أى هزيمة فى 6 مباريات محققا 5 انتصارات بالإضافة إلى التعادل فى مباراة واحدة.

وتقابل بايرن ميونخ مع جالاتا سراى مرتين فقط في السابق، في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 1972/1973، حيث تعادلوا في مباراة الذهاب 1-1 وفي ميونخ فاز الفريق البافارى بستة أهداف دون مقابل.

وحافظ بايرن ميونخ على سجله خاليا من الهزائم في آخر 18 مباراة خارج ملعبه في المجموعات بدوري الاأطال (فاز 16، تعادل 2) وهو رقم قياسي.

ويدخل بايرن ميونخ هذه المباراة تحت شعار لا بديل عن الفوز وتحقيق الانتصار والثلاث نقاط، ومواصلة الصدارة من أجل حصد اللقب الغائب عن خزينة الفريق البافاري، حيث شهد المران الأخير تركيز كبير من قبل اللاعبين، لتحقيق الفوز.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، بفارق نقطتين عن الوصيف جالاتا سراي برصيد 4 نقاط، فيما يحتل كوبنهاجن المركز الثالث برصيد نقطة، بينما يتذيل مانشستر يونايتد المجموعة بدون رصيد من النقاط.

وفى المقابل، يأمل فريق جالطة سراي التركي فى استغلال عاملين الأرض والجمهور لتحقيق الثلاث نقاط، من أجل اعتلاء صدارة المجموعة خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة