سون وماديسون سر انطلاقة توتنهام الرائعة فى الدورى الإنجليزى.. الأرقام توضح

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 02:45 م
سون وماديسون سر انطلاقة توتنهام الرائعة فى الدورى الإنجليزى.. الأرقام توضح ماديسون وسون
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتألق ثنائى توتنهام جيمس ماديسون، والكورى الجنوبي سون هيونج مين، مع السبيرز هذا الموسم حيث قادا الفريق إلى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية منافسات الجولة التاسعة من البريميرليج للموسم الحالي.

وسجل هيونج مين سون، وجيمس ماديسون هدفين في الدقيقتين 36، و54 على التوالي، في فوز نادي توتنهام على حساب نظيره فولهام بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب الأول، والتي استعاد من خلالها السبيرز صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي.

وساهم ثنائى توتنهام في 16 هدفا هذا الموسم حيث ساهم كل منهما في 8 أهداف بالتساوي ، وسجل جيمس ماديسون هذا الموسم 3 أهداف وصنع 5 اخرين، بينما سجل الكوري سون هذا الموسم 7 اهداف وصنع هدف وحيد، ويتواجد الثنائى ضمن قائمة هدافى البريميرليج.

بهذه النتيجة يتواجد فريق توتنهام في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 2 والحفاظ على سجله خالي من الهزائم وتسجيل 20 هدفاً وتلقي 8.

ووفقاً لشبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية: "منذ افتتاح ملعب توتنهام هوتسبير في أبريل 2019، أصبح لدى سون هيونج مين 50 هدفًا على الأرض في جميع المسابقات، ولم يسجل سوى محمد صلاح (65 في أنفيلد) وهاري كين (62 في ملعب توتنهام هوتسبير) أكثر بين لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز".

وحقق نادي توتنهام انتصاره الثالث على التوالي في الدوري الإنجليزي، حيث تغلب مؤخرا على مضيفه لوتون تاون، بهدف دون مقابل، في المباراة التى أقيمت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة