كرسى متدل على سطح منزل مهجور بنيوجيرسى يتحول لمزار سياحى للسكان المحليين

الثلاثاء، 24 أكتوبر 2023 12:00 م
كرسى متدل على سطح منزل مهجور بنيوجيرسى يتحول لمزار سياحى للسكان المحليين الكرسى المتدلي على السطح
كتب: خالد ابراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح المقعد الخشبى الموجود على حافة عالية مكشوفة فى بلدة دينيس بولاية نيوجيرسى، مزارا لآلاف الأشخاص، حتى أنه أدى إلى تدشين "جروب" مخصص له على وسائل التواصل الاجتماعى، فأصبح المنزل المتهدم ذو السقف المنهار الواقع فى بلدة دينيس، أحد المعالم السياحية إلى حد ما بفضل مقعد خشبى صغير يقع مباشرة على الحافة العلية المكشوفة.

العديد من أولئك الذين يقودون سياراتهم بالقرب من المنزل فى طريقهم من وإلى العمل أصبحوا مفتونين بهذا المقعد القديم الذى لا يتحرك حقًا، ولكن من المحتم أن يسقط فى مرحلة ما، في حين يريد البعض معرفة كيف انتهى به الأمر على الحافة، والبعض الآخر يتساءل ما إذا كان قد تم تثبيته على الأرض لمنعه من السقوط، وآخرين مهتمين بتاريخ المنزل ولماذا هو فى حالته الحالية، لكن معظمهم مهتمون فقط بمراقبة المقعد حتى اليوم الذى سيسقط فيه على الأرض.

45d45685-bba4-4047-accd-8d36175ecf81

وجاء فى وصف مجموعة Chair Watch على الـ"فيس بوك": "فى يوم من الأيام سوف ينهار، ولكن حتى ذلك الحين، يجب علينا جميعًا أن نقود السيارة وننظر إلى المقعد بكل مجده الساحر.. لماذا لا يزال هناك؟ كم من الوقت يمكن أن يستمر؟ هل سيتحطم قبل أن يسقط المنزل بأكمله؟ هل هو مسمر على السطح؟ أشياء نريد جميعًا أن نعرفها ولا نريد أن نعرفها فى نفس الوقت لأنها ستفسد المتعة".

تضم مجموعة الـ"فيس بوك" حاليًا أكثر من 10 آلاف عضو يشاركون بانتظام صور المقعد والميمات والنظريات حول أصله والغرض منه، وتم تدشين الجروب قبل 12 أسبوعًا فقط، لكنها نمت بسرعة إلى عدد مثير للإعجاب من الأعضاء وبدأت فى جذب انتباه وسائل الإعلام الكبرى، حيث يزعم بعض أعضاء المجموعة أنهم كانوا يراقبون الكرسى الغامض منذ سنوات.

ed78d890-5c88-47a5-8940-736429c1287e

في المقابل، بدأ بعض أعضاء الجروب يراهنون على الموعد الذى سينزلق فيه المقعد أخيرًا من العلية المتداعية، لكن مؤسسى المجموعة يحثون أى شخص يقود سيارته لرؤية المقعد الشهير الآن على عدم التدخل بأى شكل من الأشكال، مضيفين أن ذلك سيكون بمثابة مفاجأة، ومن المؤسف أن يتأثر مصيرها بالتدخل الخارجى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة