أخبار النادي الأهلى اليوم الأربعاء 25-10-2023

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 10:49 م
أخبار النادي الأهلى اليوم الأربعاء 25-10-2023 الأهلى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أخبار النادي الأهلى اليوم الأربعاء 25-10-2023 العديد من الأحداث المهمة، ومنها الأهلى يفحص إمام عاشور مجددا لتحديد مدى جاهزيته لموقعة صن داونز.

موعد مباراة الأهلى وصن دوانز بنصف نهائى دورى السوبر الأفريقى

يواجه فريق الأهلى نظيره صن دوانز فى السابعة مساء الأحد المقبل فى برويتوريا فى ذهاب نصف نهائى دورى السوبر الأفريقى، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة فى الأول من نوفمبر المقبل.
 
الأهلى يفحص إمام عاشور مجددا لتحديد مدى جاهزيته لموقعة صن داونز
يقوم الجهاز الطبي بالنادي الأهلي بإجراء فحص طبي جديد على إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأحمر، لتحديد مدى جاهزيته الفنية من المشاركة في مباراة الأهلي ضد صن داونز.
 
عدلى القيعى عن زيارة الزمالك: أمر وارد وحدث فى السابق أكثر من مرة
رد عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي على دعوة مجلس إدارة نادي الزمالك الجديد برئاسة حسين لبيب لمجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بزيارة مقر القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.
 
تغييرات متوقعة على تشكيل الأهلى أمام صن داونز بالدورى الأفريقى
ينوي مارسيل كولر المدير الفنى للأهلى إجراء تعديلات على تشكيل الفريق الأحمر في مباراته ضد صن داونز يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.
 
محمد سراج الدين رئيسًا لبعثة الأهلي في جنوب أفريقيا
قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، تكليف المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جنوب أفريقيا.
 
البنيني ديجيندو حكما لمواجهة الأهلي وصن داونز فى نصف نهائى السوبر الأفريقى

استقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" على طاقم تحكيم مباراة الأهلي وصنداونز الجنوب أفريقي في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة