أهداف الثلاثاء.. ريال مدريد يتخطى براجا.. والأهلي يتعادل مع سيمبا

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. ريال مدريد يتخطى براجا.. والأهلي يتعادل مع سيمبا ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب العالم أمس الثلاثاء 24 - 10 - 2023 عددا من المباريات، أبرزها مباراة الأهلى مع سيمبا فى دوري السوبر الأفريقي التي انتهت بالتعادل 1-1، فضلا عن مواجهات قوية فى دوري أبطال أوروبا وعلى رأسها إشبيلية ضد آرسنال  التي انتهت 2-1 للجانرز، وريال مدريد مع سبورتنج براجا التي انتهت بالنتيجة نفسها للفريق الملكي.

فيما يلي اهداف الثلاثاء..

أهداف دوري أبطال أوروبا

جالاتا سراي 1-3 بايرن ميونخ

نجح فريق بايرن ميونخ في تحقيق فوز مستحق على نظيره جالاتا سراي بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا عن المجموعة الأولى.

إنتر ميلان 2-1 ريد بول سالزبورج

فاز فريق إنتر ميلان الإيطالى على حساب نظيره ريد بول سالزبورج بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

مانشستر يونايتد 1-0 كوبنهاجن

اقتنص فريق مانشستر يونايتد فوزًا صعباً أمام نظيره كوبنهاجن الدنماركي بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء ، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

سبورتنج براجا 1-2 ريال مدريد

حقق فريق ريال مدريد الاسباني فوزا مثيرا أمام مضيفه سبورتينج براجا البرتغالي بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء على ملعب "براجا البلدي" بالبرتغال، ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.

إشبيلية 1-2 أرسنال

حقق فريق أرسنال الإنجليزي، الذي يلعب بين صفوفه النجم المصري محمد النني فوزًا مستحقاً على حساب مضيفه إشبيلية الإسباني في المباراة التي أقيمت بينهما مساء، الثلاثاء، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل الفريق الأندلسي، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا موسم 2023-2024.

الدوري الأفريقي

الأهلي 1-1 سيمبا

حسم الأهلي تأهله بصعوبة بالغة إلى نصف نهائي بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم بعدما تعادل بهدف لمثله أمام سيمبا التنزاني خلال المباراة التي جمعتهما مساء، الثلاثاء، باستاد القاهرة في إياب ربع نهائي الدوري الأفريقي لكرة القدم.

 

دوري أبطال آسيا

النصر 4-3 الدحيل

حقق فريق النصر السعودى فوزا مثيرا على نظيره الدحيل القطرى بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي جمعهما مساء الثلاثاء، على ملعب "الأول بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال آسيا 2023-2024.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة