باختصار.. أهم اخبار العرب والعالم حتى منتصف الليل.. الأردن: قتل 6 آلاف فلسطيني ليس دفاعا عن النفس.. 400 شهيد و650 مصابا إثر غارات إسرائيلية على غزة منذ الصباح.. اندلاع حريق في كنيسة بمدينة "أراس" شمال فرنسا

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 12:00 ص
باختصار.. أهم اخبار العرب والعالم حتى منتصف الليل.. الأردن: قتل 6 آلاف فلسطيني ليس دفاعا عن النفس.. 400 شهيد و650 مصابا إثر غارات إسرائيلية على غزة منذ الصباح.. اندلاع حريق في كنيسة بمدينة "أراس" شمال فرنسا العدوان على غزة
أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 

الكويت تدعو لعقد دورة للجنة العربية الدائمة لحقوق الإنسان في الجامعة العربية لمواجهة جرائم إسرائيل

دعت دولة الكويت، الثلاثاء إلى عقد دورة استثنائية للجنة العربية الدائمة لحقوق الإنسان في جامعة الدول العربية؛ لبحث سبل مواجهة جرائم الحرب والجرائم ضد الإنسانية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي

 
طارق فهمى: الحالة النفسية للمواطن الإسرائيلي في أسوأ حالاته وإعلامهم يصدّر أخبارا كاذبة

أكد الدكتور طارق فهمى أستاذ العلوم السياسية، أن الإعلام الإسرائيلي يصدّر كم هائل من الأخبار الملونة وغير الصحيحة لمحاولة التأثير في الجمهور الفلسطيني والرأي العام العربي

400 شهيد و650 مصابا إثر غارات إسرائيلية متواصلة على قطاع غزة منذ الصباح

استشهد 400 فلسطيني، بينهم أطفال، وأصيب أكثر من 650 آخرين وصفت جروح بعضهم بالحرجة والخطيرة، إثر غارات إسرائيلية متواصلة على قطاع غزة منذ صباح اليوم.

وزير الخارجية الأردني: حل الدولتين هو الوحيد الذي يحقق السلام الشامل والعادل

قال أيمن الصفدى وزير الخارجية الأردني، إن حل الدولتين هو الوحيد الذي يحقق السلام الشامل والعادل، لافتا إلى أن إسرائيل تنتهك قوانين المجتمع الدولي دون رادع.

وزير الخارجية الأردني: قتل 6 آلاف فلسطيني ليس دفاعا عن النفس

دعا أيمن الصفدى وزير الخارجية الأردني، مجلس الأمن لتبني قرار بوقف الحرب في غزة.

سامح شكرى أمام مجلس الأمن: التهجير القسرى من غزة مرفوض.. وما يحدث خرق للقانون الدولى

قال وزير الخارجية سامح شكري، إن الأراضي الفلسطينية تشهد أحداثا مروعة، موضحا أن ما يحدث خرق فعلي للقانون الدولي الإنساني.

رئيس وزراء ماليزيا: الغرب متناقض في الصراع العربي الإسرائيلي

قال رئيس وزراء ماليزيا أنور إبراهيم، إنّ هناك فجوة بين الشرق والغرب فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية وهو أمر غير صحي، موضحًا: "نتحدث عن الإنسانية وعن حقوق الإنسان، وقد كان الغرب واضحا جدا

دبلوماسي بيلاروسي يؤكد استعداد بلاده لاستضافة محادثات بين روسيا وأوكرانيا

أكد الوزير المستشار في سفارة بيلاروسيا لدى روسيا ألكسندر شباكوفسكي، اليوم /الثلاثاء/ أن بلاده أثبتت نفسها كـ"وسيط جيد"، مُعربا عن استعداد مينسك لاستضافة محادثات بين روسيا وأوكرانيا.

 
البنتاجون: ننشر قواتنا بالمنطقة كرسالة ردع وسنرد إذا دعت الضرورة

أكدت وزارة الدفاع الأمريكية، البنتاجون، أنها تنشر قواتها بالمنطقة كرسالة ردع ، متابعة :"سنرد إذا دعت الضرورة"، وفقا لخبر عاجل بثته قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.

اندلاع حريق في كنيسة بمدينة "أراس" شمال فرنسا

أعلنت محافظة إقليم "با دو كاليه" في شمال فرنسا اندلاع حريق في كنيسة "سان نيكولا" بمدينة "أراس"، في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء، وساهم التدخل السريع لرجال الإطفاء في الحد من الأضرار.

زلزال بقوة 5.5 درجة على مقياس ريختر يضرب شمال غربى الصين

قالت وكالة "شينخوانت" إن زلزالا بقوة 5.5 درجة على مقياس ريختر، ضرب محافظة سوبي في مقاطعة قانسو شمال غربي الصين اليوم الثلاثاء، بتوقيت بكين، حسبما ذكر مركز شبكات الزلازل الصيني.

الولايات المتحدة ترسل سربا من مقاتلات "إف-16" إلى الشرق الأوسط

أفادت القيادة المركزية للجيش الأمريكي أن سربًا من الطائرات المقاتلة من طراز "إف-16" التابعة للقوات الجوية الأمريكية وصل إلى منطقة الصراع الفلسطيني الإسرائيلي، لتعزيز الوجود العسكري الأمريكي

ماكرون: أكدت لنتنياهو أن تتحمل إسرائيل مسؤوليتها تجاه تجاوزات المستوطنين بالضفة

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن حل الدولتين سيفتح الطريق أمام سلام شامل، موضحا أنه يجب على الجانبين الإسرائيلي والفلسطيني الاعتراف ببعضهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة