بيلينجهام ينافس جريزمان وفيليكس على لاعب شهر أكتوبر فى الليجا

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 02:30 م
بيلينجهام ينافس جريزمان وفيليكس على لاعب شهر أكتوبر فى الليجا بيلينجهام
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينافس النجم الإنجليزي جود بيلينجهام لاعب ريال مدريد نظيريه الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب أتليتكو مدريد وجواو فيليكس نجم برشلونة علي جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني عن شهر أكتوبر الجاري. 
 
ونشر الحساب الرسمي للدوري الإسباني الليجا قائمة تضم خمسة لاعبين المرشحين لجائزة لاعب شهر أكتوبر في الليجا  حيث تجمع المنافسة بين بيلينجهام، جواو فيليكس، ايسكو، اليكس جارسيا وجريزمان.
 
وقدم اللاعبين الخمسة  الأفضل مع أنديتهم على مدار الشهر، وهو ما ظهر بشكل واضح في تواجد ريال مدريد ، جيرونا ، برشلونة وأتليتكو مدريد في المراكز الأولى من ترتيب الدوري الإسباني. 
 
المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر
المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أكتوبر
 
قلص فريق برشلونة الفارق مع غريمه التقليدي برشلونة إلى نقطة واحدة قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة بينهما في الجولة المقبلة من الدوري الإسباني، بعدما خطف البارسا فوزا مثيرا من ضيفه أتلتيك بيلباو، بهدف دون مقابل فى المواجهة التى جمعتهما مساء الأحد، على ملعب "مونتجويك"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من "لا ليجا" للموسم الحالي 2023- 2024.

جدول ترتيب الدوري الإسباني

 

وبهذا الفوز ارتقى برشلونة إلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر ريال مدريد 25 نقطة.

ترتيب الدوري الإسباني

 

كما عزز فريق جيرونا مركزه الثاني في وصافة الترتيب برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن الريال، وذلك بعد فوزه الكبير على ضيفه ألميريا بنتيجة 5 - 2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد.
 
وحافظ فريق الريال على صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني، رغم تعادله أمام إشبيلية بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

ترتيب الدوري الإسباني

 

وصل رصيد الريال إلى النقطة 25 بعد تعادله مع الفريق الأندلسي، ليواصل التربع على جدول ترتيب الإسباني .
 
فيما يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الليجا، برصيد 22 نقطة ثم ريال سوسيداد في المركز الخامس برصيد 18 نقطة، ومن خلفه أتلتيك بيلباو في المركز السادس برصيد 17 نقطة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة