تقرير بلومبرج: تكهنات حول إطلاق آبل جهاز iMac محدث مقاس 24 بوصة نهاية أكتوبر

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 02:00 م
تقرير بلومبرج: تكهنات حول إطلاق آبل جهاز iMac محدث مقاس 24 بوصة نهاية أكتوبر iMac - صورة أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان شهر أكتوبر الجارى مليئًا بشائعات متضاربة حول إطلاق منتج لشركة Apple والذى قد يحدث أو لا يحدث. 

 

وجاءت تصريحات مارك جورمان من بلومبرج والتى نقلها انجادجيت لتقول أن حدث أكتوبر قد بدأ، وأنه قد يؤدى إلى ترقية iMac التى طال انتظارها، وأفاد جورمان فى تصريحات له فى نشرة Power On الإخبارية أن مصادر قريبة من شركة Apple قالت أن جهاز iMac مقاس 24 بوصة فى طريقه لإطلاقه هذا الشهر. 

 

واستنادًا إلى إمدادات البيع بالتجزئة الحالية وتواريخ الشحن لطرز معينة، يقترح جورمان أنه يمكننا أيضًا رؤية بعض أجهزة MacBook Pro الجديدة.

 

وكتب جورمان: "تعانى متاجر Apple للبيع بالتجزئة من نقص فى المعروض من أجهزة iMac، بالإضافة إلى جهاز MacBook Pro مقاس 13 بوصة وجهاز MacBook Pro المتطور، وهما طرازان آخران قد يكون من المقرر تحديثهما"، مشيرًا إلى أن تقديرات الشحن الحالية لهذه الأجهزة تظهر النماذج تأخيرات حتى نوفمبر. 

 

هذا، بالإضافة إلى توقيت إعلان أرباح الشركة فى نوفمبر من هذا العام بدلًا من أكتوبر يشير إلى أن شركة آبل لديها شيء مخطط له. ويتوقع جورمان أن يتم حدث الإطلاق فى 30 أو 31 أكتوبر.

 

وتم طرح جهاز M1 iMac مقاس 24 بوصة فى أبريل 2021 ولم يتم تحديثه منذ ذلك الحين، مما يجعله مرشحًا جيدًا للتحديث، ومن المقرر أيضًا ترقية جهاز M2 MacBook Pro مقاس 13 بوصة، والذى تم إصداره فى يونيو 2022. 

 

وكانت أخبار Mac غائبة أيضًا عن الكلمة الرئيسية التى تركز على iPhone من Apple الشهر الماضى، حيث كشفت أيضًا عن كشفين لـ Apple Watch، إلى جانب تفاصيل الإصدار النهائى لأحدث إصدارات iOS وmacOS وwatchOS، وفى الواقع، تميل شركة Apple إلى تقسيم أخبار Mac إلى إعلانات منفصلة، ​​وغالبًا ما تختار شهر أكتوبر على وجه التحديد. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة