شوط سلبى بين يونج بويز ضد مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 11:05 م
شوط سلبى بين يونج بويز ضد مانشستر سيتى فى دورى أبطال أوروبا مباراة يونج بويز ومانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي، مع مضيفه فريق يونج بويز السويسري، والمقامة حاليا على ملعب "سويس وانكدورف"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

يونج بويز ضد مان سيتي

وجاء الشوط الأول من المباراة سريع من جانب الفريقين، وشهد إهدار عدة فرص من الجانبين، وسط تألق الحارسين، لينتهى بالتعادل السلبي. 

ويخوض السيتي اللقاء بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: إيدرسون. 

الدفاع: لويس، أكانجي، دياز وآكي. 

الوسط: رودريجو، كوفاسيتش ونونيز. 

الهجوم: جريليش، دوكو وهالاند. 

دورى أبطال أوروبا

ويسعى مانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا مواصلة مشواره الناجح الموسم الحالي وحسم نقاط المباراة بالكامل لضمان التأهل للدور التالي مبكراً مستفيدًا من الفوز في الجولتين الماضيتين أمام لايبزيج الألماني، وسرفينا زفيزدا الصربي.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والحفاظ على سجله خالي من التعادلا أو الهزائم وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدفين.

بينما يتذيل يونج بويز ترتيب المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وخسارة وتسجيل 3 أهداف وتلقي 5 أهداف بالتساوي مع الفريق الصربي سرفينا زفيزدا في كل شيء.

وتاريخيا لم يسبق للفريقين أن التقيا في أي من اللقاءات الرسمية في البطولات القارية من قبل سابق وستكون مواجهة اليوم هي الأولى من نوعها بينهما.

ويتفوق نادي مانشستر سيتي على نظيره يونج بويز بفارق ضخم في القيمة التسويقية حيث تصل لبطل الدوري الإنجليزي 1.2 مليار يورو، مقابل 58 مليون فقط لصالح أصحاب الأرض ما يوضح فارق الإمكانات بين الناديين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة