صن داونز ضد الأهلي.. غيابات برازيل أفريقيا ضد المارد الأحمر بالدوري الأفريقي

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 11:05 ص
صن داونز ضد الأهلي.. غيابات برازيل أفريقيا ضد المارد الأحمر بالدوري الأفريقي صن داونز والأهلي
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد مباريات الدور نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الأفريقي، مواجهة مثيرة تجمع فريق صن داونز الجنوب أفريقي مع النادي الأهلي في موقعة نارية بنصف النهائي  البطولة القارية المستحدثة.
 
ويحل الأهلى ضيفًا على صن داونز الأحد المقبل فى جنوب أفريقيا، على أن تقام مباراة العودة الأربعاء 1 نوفمبر فى القاهرة، حيث يلعب الأهلي ذهابًا أمام صن داونز في بريتوريا في تمام السابعة من مساء يوم 29 أكتوبر، وستقام العودة في القاهرة في الرابعة من عصر الأول من نوفمبر.

غيابات صن داونز 

وتأكد غياب الظهير الأيسر موتوبي مفالا عن صفوف صن داونز ضد الأهلي في مباراتي الذهاب والإياب بعد تعرضه للطرد المباشر من قبل الحكم مصطفى غربال في مواجهة بتروأتلتيكو الليلة.

 
كما غادر لاعب وسط صن داونز مارسيلو اليندي للإصابة في الدقيقة 68 من عمر مباراة بتروأتلتيكو الأنجولي ولم يتحدد موقفه من مواجهة الأهلي.
 
وبحسب تقارير جنوب أفريقية، يعاني 7 لاعبين من الإصابة في فريق صن داونز وهناك شكوك تحوم حول إمكانية مشاركتهم في لقاء الأهلي، والتي تتمثل في كل من الناميبي بيتر تشالويلي، البرازيلي لوكاس ريبيرو كوستا، ثابيلو مورينا، باثوسي أوباس، سيفو موبولي، الإثيوبي أبوبكر نصير، سياندا نيانجا.
 
وتكررت كثيرًا مباريات الأهلي وصن داونز، حيث إن وقوع الثنائى في مجموعة واحدة كان سمة آخر 4 سنوات على صعيد دوري أبطال أفريقيا.
 
والتقى النادي الأهلي مع صن داونز فى 7 مواجهات، جميعها كانت فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخلال المواجهات السبعة أقيمت 13 مباراة بين الفريقين، فاز بطل مصر في خمسة لقاءات وتعادل فى مثلهم، وفاز بطل جنوب أفريقيا فى ثلاث مباريات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة