عماد الدين حسين: تفقد الرئيس لتفتيش حرب بالسويس رسالة للانتباه لقدرات مصر

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 06:55 م
عماد الدين حسين: تفقد الرئيس لتفتيش حرب بالسويس رسالة للانتباه لقدرات مصر مداخلة الكاتب الصحفي عماد الدين حسين
محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفي عماد الدين حسين، عضو مجلس الشيوخ، على أهمية الرسائل التي وجهها الرئيس السيسي اليوم خلال تفقد اصطفاف تفتيش حرب الفرقة الرابعة المدرعة في السويس، موضحا أن الرسالة الأولى كانت هي أن الجيش المصري والقوات المسلحة جاهزة تماما وفي أقصى درجات الاستعداد لحماية الأمن القومي.
 
وأوضح عماد الدين حسين، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اليوم"، مع الاعلامية دينا عصمت، على قناة دي أم سي، أن هناك رسالة سياسية وجها الرئيس السيسي لكل من يهمه الامر بأن مصر دولة سلام تسعى للسلام ولا تغامر، مؤكدا أن الجيش مهمته حماية الأمن والاستقرار وهذه رسالة مزدوجة فيها تفاصيل كثيرة.
 
وتابع: المتابع لمشروع تفتيش الحرب للقوات المسلحة يرصد كيف تطور الجيش المصري من وقت النصر مرورا بالتحديث والقفزة التي حدثت في الجيش المصري مؤخرا وضمه أحدث المعدات والأسلحة والطائرات المتطورة"، موضحا أن هذه رسالة للذين لديهم شك بأن مصر يمكن أن تفرط في أرضها وعليهم الانتباه كثيرا لقدرات مصر.
 
وتابع: هدف مصر حماية أبناءها وحدودها دون تجاوز، ومصر تسعى لوقف حمام الدم في غزة وحماية المدنيين وادخال المساعدات وايقاف المعاناة والبحث عن الحل الشامل للقضية الفلسطينية"، مؤكدا أن التحركات المصرية على المستوى العام فيما يخص أزمة غزة ممتاز وحازت على رضا المصريين بما فيهم المعارضة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة