فريال أشرف تشيد باستضافة مصر بطولة العالم للكاراتيه: تحقيق ميدالية إنجاز مختلف

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 04:18 م
فريال أشرف تشيد باستضافة مصر بطولة العالم للكاراتيه: تحقيق ميدالية إنجاز مختلف فريال اشرف لاعبة منتخب الكاراتيه وبطلة أولمبياد طوكيو 2020
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت فريال اشرف لاعبة منتخب الكاراتيه وبطلة أولمبياد طوكيو 2020 أن أول ظهور لها فى البطولات القادمة سيكون في بطولة العالم 2025 التي ستقام بمصر في البطولة التى تم إسناد تنظيمها إلى مصر من جانب الاتحاد الدولي للعبة.
 
وقالت فريال اشرف فى حوارها مع اليوم السابع انها ستسعى لتحقيق المركز الأول فى البطولة خاصة وأن تحقيق ذهبية في بطولة عالم على أرض الوطن سيكون إحساس و إنجاز مختلف.
 
وكشف مسئولو الاتحاد المصري أن إقامة البطولة بمصر جاء بعد موافقة جميع اعضاء  الجمعية العمومية بالاتحاد الدولي حيث جاءت الموافقة بالإجماع وهو ما يؤكد ثقة وقوة الجمعية العمومية للكاراتيه في قدرة مصر على تنظيم بطولة قوية.
 
وافق الاتحاد الدولى للكاراتيه برئاسة انطونيو سبينيوس على إقامة بطولة العالم للكبار منافسات الفردى 2025 بمصر ، وتقدم الاتحاد المصرى برئاسة محمد الدهراوى بطلب لاستضافة منافسات بطولة العالم 2025 وهو ماتمت الموافقة عليه ، وتلقى اتحاد الكاراتيه بريد إلكتروني من نظيره الدولى يخطره فيه بالموافقه على إقامة البطولة بمصر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة