مورينيو يرد على أنباء هروبه من قمة إنتر ميلان ضد روما قبل الدورى الأوروبى

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 07:56 م
مورينيو يرد على أنباء هروبه من قمة إنتر ميلان ضد روما قبل الدورى الأوروبى جوزيه مورينيو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق روما هجومًا حادًا على الجماهير لاتهامه بالهروب من مواجهة إنتر ميلان القادمة في الدوري الإيطالي عقب حصوله على طرد في المواجهة السابقة أمام مونزا، التي انتهت بفوز نادي العاصمة بهدف قاتل سجله ستيفان الشعراوي.

روما ضد سلافيا براج

ويستعد نادي روما لمواجهة سلافيا براج التشيكي في تمام العاشرة من مساء غد الخميس، على ملعب "الأولمبيكو" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

إنتر ميلان ضد روما

وتلقى المدرب البرتغالي البالغ من العمر 60 عامًا الطرد في الدقائق الأخيرة من فوز الجيالوروسي على مونزا في نهاية الجولة بعد تظاهره بالبكاء على مقاعد بدلاء فريق العاصمة.

وحسبما أكدت تقارير إيطالية انتشرت الشائعات عبر الإنترنت مفادها أن مورينيو تم طرده عمدًا لتجنب الاضطرار إلى السفر إلى ملعب جوزيبي مياتزا لمباراة روما القادمة في الدوري ضد ناديه السابق إنتر، الذي قاده إلى الثلاثية في عام 2010.

وفي تصريحات إلى سكاي سبورتس إيطاليا ، تطلع مورينيو أولاً إلى مباراة روما في الدوري الأوروبي مع سلافيا براج: "كان لدينا رد فعل ممتاز بعد الهزيمة في جنوة ، بأربعة انتصارات، الأخير لم يلعب بشكل جيد ولا يستحق الكثير، لكن المباراة أظهرت أن الفريق يملك الثقة".

أضاف مورينيو: "لقد أبقى المشجعون الفريق في المباراة حتى النهاية، وكانوا أساسيين. الفريق الذي سنواجهه غدًا هو أقوى فريق في المجموعة، ولكل منا ست نقاط، لقد عملنا بجد في العام الماضي للحصول على المركز الثاني."

وتطرق مورينيو إلى المخاطر التي يشكلها خصوم الجيالوروسي قائلاً: "إنهم جيدون جدًا في المرحلة الهجومية، والمدافعون الثلاثة يبنون اللعبة بشكل جيد. عندما يفوز فريق دائمًا ويلعب من أجل الألقاب، فإنه يخلق حالة إيجابية. إنهم يلعبون من أجل الفوز ويتمتعون بالثقة."

وعلق المدرب البرتغالي على اختيارات فريقه: "نحن لسنا إنتر، لا يمكننا أن نحقق دورانًا بخمسة لاعبين كما فعلوا في دوري أبطال أوروبا. لا نستطيع، نحن نواجه صعوبة ولكننا نجد الحلول دائمًا. غدًا سيكون لدينا خمسة أطفال على مقاعد البدلاء ولا يمكننا إجراء تغييرات".

وسئل مورينيو عن البطاقة الحمراء والإيقاف في مباراة إنتر: "لقد قال الكثير من الأغبياء أشياء لا يستطيع أن يقولها إلا أحمق، والأكثر غباءً هو أن البعض من عالم كرة القدم يقولون ذلك، أنا مدرب روما، أريد أن أكون مع فريقي".

واصل مورينيو: "لسوء الحظ، حدث ما حدث في الدقيقة الأخيرة من المباراة ضد مونزا. الشيء الذي أشعر بالأسف عليه هو أنني لن أتمكن من التواجد مع لاعبي فريقي.

وقال مورينيو: "لا أعرف ما إذا كنت أستحق البطاقة الحمراء أم لا، لكن يجب أن يكون الأمر نفسه بالنسبة للجميع، لقد رأيت مدربين آخرين يقومون بنفس الحركة مثلي، والبعض الآخر فعل ذلك بشكل أسوأ، لكن بالنسبة لي دائمًا نفس القصة".

وأوضح مدرب روما: "كان لدي موقف صحيح طوال الموسم، والآن تم طردي. ولكن إذا كان الأمر بالنسبة لي، فيجب أن يكون للجميع."

وناقش مورينيو الصعوبات التي تواجه إنتر في قبل مواجهة الأسبوع الحالي: "سنلعب ضد فريق في رأيي يجب أن يفوز بالموسم بفارق 20 نقطة، للعب معهم يجب أن نكون على أعلى مستوى، سنحاول، سنذهب إلى هناك للعب، لكن أولاً هناك مباراة غدًا، وسيكون الأمر صعبًا".

وتحدث مورينيو أيضًا عن روميلو لوكاكو وما إذا كان سيلعب ضد إنتر في مؤتمر صحفي: "لوكاكو سيلعب، إنها مباراة صعبة ومهمة للغاية، وهو مهم بالنسبة لنا، خاصة بدون ديبالا وبيليجريني، يجب أن يلعب المهاجم البلجيكي، لم أكن أعلم أنه كان مهمًا جدًا هناك، لأن ما فعله، الفوز بالاسكوديتو، والكأسين".

وشدد مورينيو: "بعد ذلك، من المثير للاهتمام أن نفهم لماذا إذا انتقل لوكاكو من إنتر إلى روما لمساعدة مدربه، فإن ذلك يعتبر دراما، بينما في الماضي انتقل كانافارو من إنتر إلى يوفنتوس دون مشاكل. فييري لا مشكلة، روميلو في روما هو مفاجأة لأنني لم أكن أعتقد أنه سيكون في قلوب مشجعي الإنتر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة