يونج بويز ضد مان سيتي..هالاند يتجاوز 3 أضعاف قيمة منافسه بدوري أبطال أوروبا

الأربعاء، 25 أكتوبر 2023 11:59 ص
يونج بويز ضد مان سيتي..هالاند يتجاوز 3 أضعاف قيمة منافسه بدوري أبطال أوروبا إيرلينج هالاند
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الأرقام التسويقية لفريقا مانشستر سيتي ضد يونج بويز تفاوت كبير في الأرقام بين الناديين كان أبرزها هو ارتفاع قيمة النجم النرويجي إيرلينج هالاند عن الفريق بمستويات تقارب 130 مليون يورو قبل مباراتهما التي ستقام اليوم.

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على حساب نظيره يونج بويز السويسري في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "سويس وانكدورف" ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

ويعتلي النجم النرويجي الدولي إيرلينج هالاند قائمة أغلى لاعبي المباراة بواقع 180 مليون يورو، بل تصل قيمته الى أكثر من 3 أضعاف يونج بويز بالكامل.

وتاريخيا لم يسبق للفريقين أن التقيا في أي من اللقاءات الرسمية في البطولات القارية من قبل سابق وستكون مواجهة اليوم هي الأولى من نوعها بينهما.

ويتفوق نادي مانشستر سيتي على نظيره يونج بويز بفارق ضخم في القيمة التسويقية حيث تصل لبطل الدوري الإنجليزي 1.2 مليار يورو، مقابل 58 مليون فقط لصالح أصحاب الأرض ما يوضح فارق الإمكانات بين الناديين.

يونج بويز ضد مان سيتى

يسعى مانشستر سيتي بطل النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا مواصلة مشواره الناجح الموسم الحالي وحسم نقاط المباراة بالكامل لضمان التأهل للدور التالي مبكراً مستفيدًا من الفوز في الجولتين الماضيتين أمام لايبزيج الألماني، وسرفينا زفيزدا الصربي.

ويتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والحفاظ على سجله خالي من التعادلا أو الهزائم وتسجيل 6 أهداف وتلقي هدفين.

بينما يتذيل يونج بويز ترتيب المجموعة السابعة في دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي برصيد نقطة واحدة جمعها من تعادل وخسارة وتسجيل 3 أهداف وتلقي 5 أهداف بالتساوي مع الفريق الصربي سرفينا زفيزدا في كل شيء.

يونج بويز ضد مان سيتى

ويواجه نادي مانشستر سيتي أزمة حقيقية في مباراة اليوم بسبب أرضية ملعب المباراة المصنوعة من العشب الصناعي والتي تسببت في انتقادات شديدة للاتحاد الأوروبية "يويفا" قبل سابق وتحديدًا عندما خاض مانشستر يونايتد مباراة هناك تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو في عام 2018.

وتسبب الأمر في قيام نادي مانشستر سيتي بخوض مباراة مساء أمس الثلاثاء على ملعب المباراة للتعود على أرضيته تفادياً للمشكلات التي قد يواجهونها في اللقاء المنتظر.

ويتولى الدنماركي مورتين كروج قيادة مباراة مانشستر سيتي ويونج بويز تحكيميا في بطولة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة