الكشف على 146 مريض خلال قافلتين للأولى بالرعاية فى قرى ومراكز المنوفية

الخميس، 26 أكتوبر 2023 11:26 ص
الكشف على 146 مريض خلال قافلتين للأولى بالرعاية فى قرى ومراكز المنوفية توقيع الكشف الطبي على 146 مريض
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شاركت مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية مع جمعية الأورمان، لتنظيم قافلتين طبيتين بهدف توقيع الكشف الطبي على 146 مريض بقرى شبرا وجريس ورملة لانجب وعزبة حبيب بمركز أشمون وقرية دراجيل مركز بركة السبع، وقرى أبو مشهور ودرب المعلم وجزى ومنشية غمرين وبرمشت وكفر بلمشط بمركز منوف وميت مسعود مركز شبين الكوم.
 
جاء ذلك فى إطار التعاون الدائم والوثيق بين محافظة المنوفية وجمعية الأورمان، وانطلاقا من حرص واهتمام اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالنهوض بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر استحقاقاً من أبناء المحافظة وتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية ورفع المعاناة عن كاهلهم تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.
 
وقال اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان، إن تحديد الحالات المستفيدة يكون وفق أبحاث ميدانية بالتعاون مع مديرية التضامن الاجتماعى بالمنوفية لتحديد الحالات المستحقة والأولى بالرعايا، مشددًا على ضرورة التأكد من حالة الأشخاص الذين تم استفادتهم بأى خدمة طبية.
 
ولفت شعبان، إلى أن الدعم الكبير الذى تقدمه الأورمان يأتى فى إطار جهود الجمعية لدعم منظومة العمل الأهلى والمجتمعى فى مصر وفى المناطق الأكثر احتياجاً وضمن مساهمات الجمعية الفاعلة فى الارتقاء بمستوى الخدمات التى تقدمها على مستوى الجمهورية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة