خطوات.. كيفية تشغيل ألبوم صور عشوائيًا على شاشة القفل لديك

الخميس، 26 أكتوبر 2023 08:00 ص
خطوات.. كيفية تشغيل ألبوم صور عشوائيًا على شاشة القفل لديك تشغيل ألبوم صور عشوائيًا
كتب محمد أيمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من المتوقع أن تطلق شركة Apple نظام التشغيل iOS 17.1 اليوم، ومن بين الميزات الجديدة، يتضمن التحديث خيارًا جديدًا لتخصيص ألبوم صور شاشة القفل لأجهزة iPhone، حيث يمكن جعل خلفية شاشة القفل الخاصة بك تتنقل بين الصور من ألبوم معين من اختيارك فى معرض الصور الخاصة بك، وفقًا لموقع macrumors.

 

فى الإصدارات الأخيرة من نظام التشغيل iOS، أتاحت شركة أبل للمستخدمين تخصيص شاشة القفل بطرق لم تكن ممكنة ببساطة فى الإصدارات السابقة من برامج الهاتف المحمول الخاصة بها، وإحدى الميزات على وجه الخصوص التى أثبتت شعبيتها هى القدرة على تبديل الصور عشوائيًا على جهازك، وقفل خلفية الشاشة على فترات زمنية محددة أو عندما تستيقظ أو تنقر على الشاشة.

 

 

WhatsApp Image 2023-10-25 at 12.45.57

 

كيفية تشغيل ألبوم صور عشوائيًا على شاشة القفل لديك:

1- قم بتنشيط iPhone الخاص بك واستخدم Face ID لفتحه، ولكن لا تسحب لأعلى على شاشة القفل.

2- اضغط مع الاستمرار على "شاشة القفل" حتى يظهر معرض الخلفيات، ثم اضغط على الزر + الأزرق فى الزاوية اليمنى السفلية من الشاشة.

3- حدد Photo Shuffle، ثم اضغط على خيار الألبوم الجديد، ثم اختر ألبوم الصور من مكتبتك التى ترغب فى التبديل بينها.

4- بعد ذلك، اختر تردد التشغيل العشوائي: يوميًا، أو كل ساعة، أو عند القفل، أو عند النقر.

5- اضغط فوق استخدام الألبوم للمضى قدمًا.

6- اضغط على الشاشة لمعاينة الصور فى الألبوم الذى اخترته حيث ستظهر على شاشة القفل لديك، واضغط على الساعة لضبط نمط الخط واللون بحيث يظل الوقت والتاريخ وأى عناصر واجهة مستخدم واضحة مقابل جميع صورك.

7- اضغط على "تم" فى الزاوية العلوية اليمنى للإنهاء، ثم اختر إما "تعيين كزوج خلفية" للإنهاء أو "تخصيص الشاشة الرئيسية" لتعديل مظهرها بشكل منفصل، ثم اضغط على "تم".

8- اضغط على خلفية الصورة العشوائية الجديدة الخاصة بالألبوم فى المعرض لتجعلها حية، بعد ذلك، يمكنك النقر على شاشة ‌iPhone‌ أو تنبيهها لتغيير الصورة، أو الانتظار حتى تتغير تلقائيًا، اعتمادًا على الخيار الذى اخترته.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة