وزيرة التضامن تصدر قرارا بندب محمد عبد الفضيل نائبا لرئيس بنك ناصر

الخميس، 26 أكتوبر 2023 03:34 م
وزيرة التضامن تصدر قرارا بندب محمد عبد الفضيل نائبا لرئيس بنك ناصر الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي
كتب مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعى، قراراً بندب الدكتور محمد عبد الفضيل هلال نائباً لرئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي للأعمال المصرفية ، والاستثمار والمشروعات، والشئون المالية والتجارية، والائتمان.
 
وأكد البنك فى بيانه أن الدكتور محمد عبد الفضيل هلال يمتلك خبرة واسعة فى القطاع المصرفى، حيث شغل منصب رئيس الفروع ببنك مصر لمناطق القاهرة الكبرى والجيزة وأكتوبر والمدن الجديدة لعدد ( 315) فرعا منتشرة فى جميع المناطق والمراكز التجارية والهيئات والنوادى والمدن.
 
الدكتور محمد عبد الفضيل هلال
الدكتور محمد عبد الفضيل هلال
 
كما يتميز هلال بخبرة مصرفية أكثر من 33 سنة فى القطاع المصرفي ، وترأس الفروع بجميع درجاتها حتى شغل منصب مدير عام، واشترك فى عملية اندماجات بنك القاهرة مع بنك مصر ، ولجان اختيار القيادات بالبنك، وأدار المحافظ الائتمانية ومثل بنك مصر فى العديد من الشركات التابعة لبنك مصر ويشغل عضو مجلس إدارة الشركة القابضة للسياحة والفنادق  التابعة لوزارة قطاع الأعمال .
 
وقد أعرب الدكتور  محمد عبد الفضيل هلال عن تطلعه بأن يساهم فى الاستمرار في تحقيق النجاح الملموس للبنك فى الفترة الأخيرة ، والاستمرار فى خطة تطوير البنك بتقديم خدمات ومنتجات جديدة ومبتكرة تتماشى مع أهداف البنك الاجتماعية وتنفيذ خطة إعادة هيكلة جديد ومتطور للبنك والعمل على الارتقاء بشأن البنك والعاملين به .
 
والجدير بالذكر أن بنك ناصر الاجتماعي يعتبر الذراع المالي لوزارة التضامن الاجتماعي للمساهمة في تنفيذ أهداف الدولة لتحقيق ودعم التكافل الاجتماعي بين جميع المواطنين، وقد نجح البنك على مدى أكثر من 50 عاماً في تعزيز موارده من خلال منتجاته المصرفية والتمويلات والاستثمارات ، وأعماله وخدماته الاجتماعية ، لتحقيق إنجازات تعود بآثارها الإيجابية على المجتمع وبصفة خاصة على الفئات الأولى بالرعاية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة