مان يونايتد ضد مان سيتي.. تين هاج يكشف موقف المصابين قبل الديربي

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 04:12 م
مان يونايتد ضد مان سيتي.. تين هاج يكشف موقف المصابين قبل الديربي تين هاج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كشف الهولندي إريك تين هاج مدرب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، موقف المصابين قبل مباراة الفريق ضد مانشستر سيتي المقررة الأحد المقبل، في قمة الجولة العاشرة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

وقال تين هاج خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "آرون وان بيساكا تدرب اليوم، وكاسيميرو في سباق مع الزمن ليكون جاهزًا للديربي، لكنه ليس جاهزًا بنسبة 100".

وعن الديربي علق: "إنها مباراة كبيرة. كل الأنظار ستكون على هذه المباراة، في هذه اللحظة يتقدمون بست نقاط، ونحن نتأخر بست نقاط، وعلينا أن نلحق بهم. نعلم أنه يتعين علينا التقدم والتطور. الأمر يتعلق بالتعاون والحيوية، علينا أن نعمل على ذلك".

وعلق تين هاج عن موقف جاراناتشو بعد منشوره المثير للجدل ضد الحارس أونانا قائلا: ليس بعد. نحن نتحدث معهم، أريد التأكيد على أننا معًا، نحن متحدون، لقد رأيتم ذلك من خلال منشور أندريه أونانا".

وواصل: "أمامنا طريق لنقطعه، أرى إيجابيات وأرى أيضًا سلبيات. ليس لدينا ثبات دائم على المستوى الذي يمكننا أن نظهر فيه في المباريات التي نكون جيدين فيها، مثل مباراة آرسنال خارج ملعبنا & أول 20 دقيقة في مباراة بايرن ميونخ".

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 15 تنقطة، فيما يحتل السيتي واصفة البريميرليج برصيد 21 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة