مستشفى الأهلي "مش عايزة تفضى".. إمام عاشور أحدث النُزلاء بعد ساعات من خروج نيدفيد وأكرم توفيق.. كريم فؤاد والسولية يواصلان برامج التأهيل.. ومحمود متولي خارج مباراة صن داونز فى الدوري الأفريقى لعدم الجاهزية

الجمعة، 27 أكتوبر 2023 01:05 م
مستشفى الأهلي "مش عايزة تفضى".. إمام عاشور أحدث النُزلاء بعد ساعات من خروج نيدفيد وأكرم توفيق.. كريم فؤاد والسولية يواصلان برامج التأهيل.. ومحمود متولي خارج مباراة صن داونز فى الدوري الأفريقى لعدم الجاهزية الاهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازال فريق الأهلي يعاني من أزمة الإصابات التي تضرب الفريق بقوة خلال الفترة الأخيرة ، فقد شهدت رحلة المارد الأحمر إلى جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز في الدوري الأفريقي غيابات كثيرة للإصابة ، حيث إنضم أمام عاشور لقائمة المُصابين بالفريق بسبب شكواه من إصابة في الكاحل.

​إمام عاشور خارج رحلة جنوب أفريقيا

قائمة الأهلي لرحلة جنوب أفريقيا لمواجهة صن داونز الأحد المقبل في بطولة الدوري الأفريقي شهدت غياب أمام عاشور للإصابة حيث أجرى اللاعب أشعة رنين ‏مغناطيسي خلال الساعات الماضية كشفت عن وجود التهابات مع رشح خفيف في الكاحل كما غاب عن السفر،  أحمد عبد القادر ومحمود متولي وعمرو السولية وكريم فؤاد للإصابة وعدم الجاهزية الفنية.

فيما شهدت القائمة تواجد أكرم توفيق الذي عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية مؤخراً عقب تعافيه من الإصابة الطويلة التي تعرض لها قبل أكثر من 8 اشهر في الرباط الصليبي، كما تواجد كريم نيدفيد بعد تعافيه من الإصابة.

قائمة الأهلي في جنوب أفريقيا

وضمت قائمة الأهلي في رحلة أجنوب أفريقيا لخوض مباراة ، صن داونز ، كلاً من : محمد الشناوي - مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف -محمد هاني - خالد عبد الفتاح - أكرم توفيق - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - ياسر إبراهيم - علي معلول - كريم الدبيس-أليو ديانج - مروان عطية - أحمد نبيل "كوكا" - كريم وليد - محمد مجدي "أفشة" - حسين الشحات - رضا سليم – محمد الضاوي "كريستو"- طاهر محمد طاهر -بيرسي تاو -محمود كهربا – موديست وصلاح محسن.

 

القناة الناقلة لـ مباراة الأهلي وصن دوانز الجنوب افريقي 

 

اعلنت قنوات أون تايم سبورتس حصولها بشكل رسمي على حقوق نقل مباريات الدوري الأفريقي بمشاركة النادي الأهلي، بجانب قنوات أبو ظبى الرياضية.
 

طريق الأهلي فى الدوري الأفريقى

 

فى حال تخطي الأهلي عقبة صن دوانز بطل جنوب افريقيا سيصل للمباراة النهائية وينتظر الفائز من من مباراة الوداد المغربى والترجى التونسى.
 

مشوار الأهلي وصن دوانز في دوري السوبر الافريقي

 

 
تخطي الأهلي عقبة سيمبا التنزاني بنتيجة 3/3 بمجموع المباراتين وبفضل قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين بعد التعادل ذهابا 2/2 فى دار السلام والتعادل 1/1 في القاهرة 
 
 
 
وتخطي صن دوانز عقبة بترو اتلتيكو الانجولي بهدفين دون في مجموع المباراتين بعدما فاز ذهابا بهدفين دون رد في انجولا وتعادل سلبيا إيابا في بريتوريا.
 

مواجهات الأهلي وصن دوانز

وتكررت كثيرًا مباريات الأهلي وصن داونز، حيث إن وقوع الثنائى في مجموعة واحدة كان سمة آخر 4 سنوات على صعيد دوري أبطال أفريقيا.
 
 
والتقى النادي الأهلي مع صن داونز فى 7 مواجهات، جميعها كانت فى بطولة دوري أبطال أفريقيا، وخلال المواجهات السبعة أقيمت 14 مباراة بين الفريقين، فاز بطل مصر في خمسة لقاءات وتعادل فى مثلهم، وفاز بطل جنوب أفريقيا فى اربع مباريات.
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة