4 طيور مهاجرة مُرشحة للعودة للدوري المصري فى ميركاتو الشتاء ..أنباء عن مفاوضات من الزمالك وبيراميدز مع بن شرقي ..فرجاني يرتبط بالعودة للأبيض..محمد شريف مُرشح لتدعيم هجوم الأهلي والفريق السماوي يغازل حمدي فتحي

السبت، 28 أكتوبر 2023 06:30 ص
4 طيور مهاجرة  مُرشحة للعودة للدوري المصري فى ميركاتو الشتاء ..أنباء عن مفاوضات من الزمالك وبيراميدز مع بن شرقي ..فرجاني يرتبط بالعودة للأبيض..محمد شريف مُرشح لتدعيم هجوم الأهلي والفريق السماوي يغازل حمدي فتحي اشرف بن شرقى و حمدى فتحى
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد موسم الانتقالات الشتوية المقبل العديد من المفاجات على مستوى الأندية المصرية حيث يسعى جميعهم بالتعاقد مع لاعبين قادرين على الظهور بشكل قوى في النصف التانى من الموسم الكروى الحالي على مستوى جميع المنافسات المحلية والقارية.

وعلى رأس الأندية الاهلى والزمالك وبيراميدز للتعاقد مع لاعبين أقوياء من حيث محترفين أو لاعبين مميزين على الصعيد المحلى مع أنديتهم وظهروا بشكل قوى خلال الفترة الحالية.

حيث هناك بعض اللاعبين المحترفين سبق لهم اللعب بالدورى المصرى وبعض اللاعبين المصرييين محترفين يرغب الأندية المصرية في استعادتهم مرة أخرى.

ونرصد لكم أبرز 4 لاعبين يرغب أندية القمة في ضمهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة على رأسهم ..

_ المغربى أشرف بن شرقى

يخوض المغربى أشرف بن شرقى رحلة أحتراف حاليا بفريق الريان القطرى حيث خاض هذا الموسم مع فريقه 4 مباريات بالدورى القطرى وتمكن من تسجيل هدفين وصنع هدفين حيث ضمن الأسماء المرشحة للانضمام الى فريقى الزمالك وبيراميدز.

_ التونسى فرجانى ساسى

يأتي التونسى فرجانى ساسى لاعب فريق الغرافة القطرى من أبرز الأسماء القوية لدعم فريق الزمالك حيث ظهر اللاعب بشكل قوى مع القلعة البيضاء ولديه حالة طيبة مع الجمهور وخاض اللاعب 8 مباريات مع فريقه هذا الموسم بالدورى القطرى وقام بصناعة هدفين دون تسجيل أهداف حتى الان.

_ محمد شريف

تردد أسم محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودى للعودة مرة أخرى للنادى الاهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك بسبب قلة المهاجمين في القلعة الحمراء وعدم ظهور الفرنسي موديست وصلاح محسن بشكل جيد في المباريات التي يشاركون بيها ، حيث خاض المهاجم مع فريقه هذا الموسم 9 مباريات بالدورى السعودى الممتاز وتمكن من تسجيل هدف وصناعة الاخر.

_ حمدى فتحى

دخل حمدى فتحى لاعب خط وسط فريق الوكرة القطرى حسابات مسئولي نادى بيراميدز للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وذلك لدعم الفريق بعناصر قوية بسبب قوة المنافسة في بطولة الدورى الممتاز وبطولة دورى أبطال أفريقيا حيث شارك هذا الموسم مع فريقه في 5 مباريات بالدورى القطرى وتمكن من تسجيل هدف وصناعة أخر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة