أنشيلوتى: مندهش من أداء بيلينجهام.. وهدف التعادل نقطة التحول بالكلاسيكو

السبت، 28 أكتوبر 2023 07:20 م
أنشيلوتى: مندهش من أداء بيلينجهام.. وهدف التعادل نقطة التحول بالكلاسيكو صاروخية بيلينجهام
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن الملكى واجه صعوبات فى بداية الكلاسيكو الذى حسمه بفوز قاتل على حساب غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "مونتجويك"، فى قمة مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتى فى تصريحاته عقب المباراة، "يحدث أحيانًا أنك لا تلعب بالطريقة التى تريدها، لم نلعب بمستوانا، وقد يحدث ذلك فى بعض الأحيان، لقد واجهنا صعوبة فى البداية، ولم نكن أقوياء جدًا فى المبارزات، ولحسن الحظ فى الشوط الثاني كان الأمر مختلفاً".

وأضاف أنشيلوتى، "الفكرة هي محاولة جعل اللاعبين أكثر راحة فى الملعب، المركز الذي يلعب فيه بيلينجهام هو الأفضل له للوصول إلى منطقة الخصم، وهو أقرب للمنطقة، وبناءً على ذلك يتعين على الفريق أن ينظم نفسه على المستوى الدفاعي".

وأوضح مدرب ريال مدريد، "إذا لم نتحدث عن الأداء فهذا يعني أننا قدمنا أداءً جيدًا، لقد كانت مباراة صحيحة لكلا الفريقين، وهذا هو المطلوب، هذا النوع من المباريات يجب أن تكون مباريات تتضمن الاحترام مستمر من الجانبين".

وتابع أنشيلوتى، "لقد غيّر لوكا الديناميكية، وبدأنا السيطرة على الكرة، تغيرت الديناميكيات والاستحواذ، لقد كان بيلينجهام فعالاً للغاية فى منطقة الخصم وكان عدوانياً بشكل أكبر في الشوط الثاني".

وتحدث مدرب ريال مدريد عن بيلينجهام قائلا، "نحن جميعاً مندهشون، لقد سجل العديد من الأهداف وهو يُثبت وجوده دائمًا ويحقق لنا ما نُريده، واليوم كانت تسديدته مفاجئة"، مضيفا "لم يكن الهدف هو تحقيق التعادل، بل كان محاولة الفوز. لقد غيّر هدف التعادل الديناميكية تمامًا، حيث منحنا المزيد من الطاقة وزاد ضعف برشلونة الذي كان حتى تلك اللحظة يلعب بشكل أفضل".

ويحتل ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، يليه جيرونا صاحب الوصافة برصيد 28 نقطة لكن فارق الأهداف لصالح الملكى، ثم برشلونة ثالثا برصيد 24 نقطة بعد مرور 11 جولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة