إعلان الطوارئ بمستشفيات البحيرة والدفع بـ 5 فرق طبية لمواجهة حادث الصحراوى

السبت، 28 أكتوبر 2023 01:54 م
إعلان الطوارئ بمستشفيات البحيرة والدفع بـ 5 فرق طبية لمواجهة حادث الصحراوى وزارة الصحة - أرشيفية
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، تكثيف الجهود المبذولة داخل المستشفيات المركزية بالظهير الصحراوى للمحافظة، وذلك لمواجهة أثار الحادث المروع الذى وقع صباح اليوم بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى بالقرب من مركز النوبارية.
 
وأضاف أنه تم الدفع باكثر من 25 سيارة إسعاف من داخل محافظة البحيرة، إضافة إلى سيارات الإسعاف من خارج المحافظة لإنقاذ ضحايا الحادث.
 
وأشار وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إلى أنه تم إعلان حالة الطوارئ بكافة المستشفيات بالظهير الصحراوى، والدفع بـ 5 فرق طبية متنقله تضم نخبة من أطباء الجراحة والعظام وذلك لدعم مستشفيات النوبارية ووادى النطرون التى تم نقل إليها أغلب ضحايا الحادث.
 
وأوضح الدكتور هانى جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، أن حصيلة ضحايا الحادث المرورى  المروع بلغ حتى الآن وفاة 32 شخص وإصابة 60 آخرين تم نقلهم إلى مستشفيات وادى النطرون والنوبارية وأبو المطامير وأغلبية المصابين كسور وكدمات متفرقة بالجسم.
 
كان طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوى قد شهد حادثا مروع صباح اليوم إثر تصادم 5 سيارات مختلفة بالقرب من مدخل طريق وادى النطرون العلمين عند الكيلو 133 مما أسفر عن مصرع وإصابة عشرات الأشخاص  بكسور وكدمات وحروق مختلفة بأنحاء الجسم.
 
وتم نقل جثث المتوفين والمصابين إلى مستشفىيات وادى النطرون والنوبارية وأبو المطامير تحت تصرف النيابة.
 
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، تمهيدا لاحالته إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق ومعرفة أسباب وملابسات الواقعة.
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة