الهلال الأحمر الفلسطينى: قطاع غزة معزول تماما لا اتصالات ولا كهرباء.. فيديو

السبت، 28 أكتوبر 2023 11:24 ص
الهلال الأحمر الفلسطينى: قطاع غزة معزول تماما لا اتصالات ولا كهرباء.. فيديو جانب من مداخلة الدكتور أحمد جبريل مدير الاسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر الفلسطيني بالضفة الغربية مع تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أحمد جبريل، مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر الفلسطيني بالضفة الغربية، إن قطاع غزة يتعرض للقصف والعدوان الغاشم بشكل كامل، ولا يوجد اتصالات حيث انقطعت كل أنواع الاتصال بشكل كامل بجانب انقطاع الكهرباء، وناشدنا العالم لوقف العدوان على قطاع غزة، حيث إن المواطنين لا يمكنهم التواصل معنا.

وأضاف مدير الإسعاف والطوارئ في الهلال الأحمر الفلسطيني بالضفة الغربية، في مداخلة هاتفية إلى تليفزيون اليوم السابع، أن رقم 101 وهو الإسعاف الرئيسى منفصل بشكل كامل، ونقوم بتحديد أرقام بديلة ولكن بعد القصف الإسرائيلى وانقطاع الاتصال أصبحت البديلة لا تعمل، ولا يوجد وسيلة اتصال للمواطنين حال الاستغاثة وطلب المساعدة .

وتابع جبريل، أن استهداف الطواقم الطبية وسيارات الإسعاف والضغط النفسى الذى يعيشه الطواقم الطبية يؤدى إلى انهيار القطاع الطبى بقطاع غزة بشكل كامل، خاصة أن الطواقم الطبية في حالة خطر شديد، لا نستطيع الوصول للطواقم في قطاع غزة، ولا يوجد أي وسيلة اتصال مع الزملاء في قطاع غزة، أو اي اتصالات مع المواطنين".

وذكر أن شركات الاتصال في قطاع غزة أعلنت توقف الخدمات بشكل كامل، لافتا إلى أن تهديدات الاحتلال بقصف المستشفيات حدثت فعليا، والاحتلال يقصف كل شىء ولا قدسية لشىء أمامه.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة