بايرن ميونخ.. هاري كين يدخل تاريخ الدوري الألماني برقم فريد

السبت، 28 أكتوبر 2023 09:51 م
بايرن ميونخ.. هاري كين يدخل تاريخ الدوري الألماني برقم فريد هاري كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم الإنجليزي هاري كين هاتريك، قاد به بايرن ميونخ لتحقيق فوز كاسح، على ضيفه فريق دارمشتات، بثمانية أهداف نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الألماني.

ووفقا لما نشرته شبكة "أوبتا"، فقد سجل هاري كين 12 هدفاً في أول 9 مباريات له في الدوري الألماني، ولا يوجد لاعب آخر في تاريخ الدوري الألماني سجل المزيد من الأهداف في أول 9 مباريات.

كما أصبح بايرن ميونخ أول فريق في تاريخ الدوري الألماني يسجل 34 هدفا بعد أول 9 جولات من المباريات، حيث سجل البايرن 8 أهداف في الشوط الثاني خلال مباراة الدوري الألماني لأول مرة في تاريخه.

بايرن ميونخ
 

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزا تاريخيا على دارمشتات بنتيجة 8-0، فى المباراة التى أقيمت اليوم، السبت، ضمن منافسات النسخة الحالية من مسابقة الدوري الألماني.

جاءت أهداف بايرن ميونخ عن طريق كل من: هاري كين 3 أهداف "هاتريك"، ليروى سانى "هدفين"، جمال موسيالا "هدفين"، وتوماس مولر فى الدقائق 51، 56، 60، 64، 69، 71، 76، و88 من زمن المباراة.

وشهد المباراة 3 بطاقات حمراء، حيث تعرض للطرد من بايرن ميونخ جوشوا كيميتش فى الدقيقة الرابعة، فيما أكمل دارمشتات المباراة بتسع لاعبين بعد طرد كلاوس جاسولا، ماتيج ماجليكا.

بايرن ميونخ
 

ويحتل بايرن ميونخ المركز الأول مؤقتا في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 23 نقطة فيما يأتي فريق دارمشتات في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب البوندزليجا هذا الموسم برصيد 7 نقاط، جمعها من انتصارين وتعادل وتلقى 6 هزائم حتى الآن.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة