ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خماسية أرسنال ضد شيفيلد يونايتد

السبت، 28 أكتوبر 2023 06:52 م
ترتيب الدوري الإنجليزي بعد خماسية أرسنال ضد شيفيلد يونايتد أرسنال
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قفز أرسنال إلى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد الفوز بخماسية مثيرة على شيفيلد يونايتد مساء السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة البريميرليج على ملعب "الإمارات".

ترتيب الدوري الإنجليزي

مزق الجانرز شباك شيفيلد يونايتد بنتيجة 5-0 في الجولة العاشرة من مسابقة البريميرليج، ليرفع رصيده للنقطة 24 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي خلفًا لفريق توتنهام المتصدر برصيد 26 نقطة.

وشارك في خماسية أرسنال أمام شيفيلد يونايتد، النجم المصري محمد النني وللمرة الأولي في بطولة الدوري منذ أغسطس 2022، بعد نزوله بديًلا لديكلان رايس نجم وسط المدفعجية في الدقيقة 89 من أحداث الشوط الثاني.

لعب النني مع أرسنال أمام برينتفورد في المباراة التي جمعت الطرفين بالدور الثالث من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وإنتهت بفوز النادي اللندني 1-0.  

وإعتلي توتنهام صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد الفوز فولهام بثنائية نظيفة أمس الجمعة، في ختام منافسات الجولة التاسعة من المسابقة.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 21 نقطة ومن خلفه ليفربول في المركز الرابع برصيد 20 نقطة ثم أستون فيلا خامسًا برصيد 19 نقطة.

لكن سيواجه فريق مان سيتي جاره مان يونايتد في ديربي مدينة مانشستر غدًا الأحد، بنفس الجولة من الدوري الإنجليزي بملعب "أولد ترافورد" ، فيما سيستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره نوتينجهام فورست على ملعب "أنفيلد".

وإليكم جدول ترتيب الدوري الإنجليزي كالتالي:
 

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي السبت
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي السبت

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة