تشيلسى يواجه برينتفورد من أجل مواصلة التقدم فى الدورى الإنجليزى

السبت، 28 أكتوبر 2023 04:00 ص
تشيلسى يواجه برينتفورد من أجل مواصلة التقدم فى الدورى الإنجليزى تشيلسى
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره برينتفورد في ديربي لندني جديد يجمع الفريقين في الواحدة والنصف ظهر اليوم، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز.

ونجح تشيلسي مؤخرا في تحقيق 3 انتصارات متتالية قبل أن يسقطون في فخ التعادل في ديربي شمال لندن أمام الجار أرسنال 2-2.

ويسعى تشيلسي لإكمال مسيرته من خلال التقدم في جدول ترتيب الدوري الانجليزي من خلال تحقيق الفوز اليوم، لاسيما وأنه لا يشارك في بطولات أوروبية هذا الموسم، ولدى لاعبيه أفضلية الراحة عن كبارة البريميرليج الذين يشاركون في المسابقات الأوروبية.

في المقابل، فإن برينتفورد العائد من الفوز أمام بيرنلي الأسبوع الماضي، خسر 4 مباريات من آخر 5 خاضها في الدوري الانجليزي وكأس رابطة المحترفين الانجليزية.

ويحتل تشيلسي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 12 نقطة، فيما يقبع برينتفورد في المركز الـ14 برصيد 10 نقاط.

ومؤخرا، تعادل تشيلسي بنتيجة 2-2، مع أرسنال السبت الماضي على ملعب "ستامفورد بريدج" فى قمة منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024.

أحرز كول بالمر الهدف الأول للبلوز عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 15 من زمن المباراة، وأضاف ميخايلو مودريك الهدف الثانى في شباك نظيره أرسنال بالدقيقة 48 من زمن المباراة.

سجل ديكلان رايس الهدف الأول في شباك نظيره تشيلسي، بالدقيقة 78 من زمن المباراة، وأضاف لياندرو تروسارد الهدف الثانى في الدقيقة 85.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة