جلسة أوسوريو مع مسئولى الزمالك تحسم ملف الراحلين فى يناير

السبت، 28 أكتوبر 2023 07:30 ص
جلسة أوسوريو مع مسئولى الزمالك تحسم ملف الراحلين فى يناير أوسوريو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد المسئولين عن ملف الكرة  في نادى الزمالك جلسة مرتقبة مع خوان كارلوس أوسوريو المدير  الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك للاتفاق فيها على اللاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء  في الانتقالات الشتوية المقبلة حتى يتسنى لهم إعادة ترتيب الأوراق في ملف الصفقات الجديدة.

وأعد جهاز الكرة بالزمالك تقريرًا مفصلاً عن الراحلين لتسليمه لمسئولى الزمالك، لاتخاذ القرار النهائي بشأنهم فضلاً عن التجهيز لخريطة الصفقات الجديدة المقرر  أن يتعاقد معها الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

وبدأ مسئولو نادى الزمالك فتح ملف مستحقات اللاعبين والجهاز الفنى للفريق بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو لإيمانهم بأهمية هذه النقطة فى الحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم تشتيت ذهنهم.

وفتح  أحمد سليمان وحسين  السيد خطوط  اتصال مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادى الزمالك للتأكيد عليه بأن توفير مستحقات اللاعبين والكولومبى أوسوريو سيكون فى أقرب وقت ممكن حتى يقوم  بتوصيل الرسالة لهم.

ويقدر مسئولو نادى الزمالك شعور اللاعبين بحاجتهم إلى مستحقاتهم بسبب التزاماتهم المادية فضلاً عن تقديرهم لحالة الصبر والتضحيات التى قدموها  خلال الفترة الماضية التى تأخرت فيها حقوقهم دون الشكوى أو الحديث فى أى مكان.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة