كشفت عن انفصالهما فى السر.. فشل مذكرات زوجة ويل سميث فى تراجع ترتيب مبيعاتها

السبت، 28 أكتوبر 2023 05:00 م
كشفت عن انفصالهما فى السر.. فشل مذكرات زوجة ويل سميث فى تراجع ترتيب مبيعاتها جادا سميث
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تركت جادا سميث معجبيها ومنتقديها مذهولين عندما كشفت عن أنها وزوجها ويل سميث يعيشان منفصلين منذ سبع سنوات، على الرغم من تقديمهما صورة زوجين سعيدين، ولكن يبدو أن مذكرات جادا بينكيت سميث الجديدة التي شاركت فيها حالة زواجها والعديد من الاكتشافات الأخرى تحقق أداءً سيئًا في بعض قوائم الكتب الأكثر مبيعًا.

وحسب ما نشره موقع "ديلي ميل"، أصدرت الممثلة البالغة من العمر 52 عامًا، الكتاب في 17 أكتوبر، وتمكنت من احتلال المركز الثالث في قوائم أمازون خلال الأسبوع الأول لنشره الذى يبدأ فى 22 أكتوبر، والذى يصنف "أفضل 20 كتابًا مبيعًا وأكثر قراءة في الأسبوع".

لتأتى بذلك مباشرة خلف مذكرات بريتني سبيرز الأكثر إثارة للاهتمام، ولكن بعد فترة وجيزة اختلفت الترتيبات في قائمة الكتب الأكثر مبيعًا على موقع أمازون، حيث تراجعت مذكرات جادا سميث لتصبح في المرتبة 81 فقط ابتداءً من يوم الثلاثاء الماضى، وفقًا لمجلة نيوزويك.

مذكرات جادا سميث
مذكرات جادا سميث

وكشفت الممثلة العالمية جادا بينكيت سميث، أنها انفصلت سراً عن زوجها النجم العالمى ويل سميث خلال السنوات السبع الماضية، قبل طرح مذكراتها القادمة Worthy، وكشفت جادا، المتزوجة من ويل منذ عام 1997، أنها وزوجها يعيشان منفصلين منذ عام 2016 في مقابلة مع برنامج Today على قناة NBC.

وفي حديثها عن سبب الانفصال، صرحت جادا: "أعتقد أننا كنا لا نزال متوهمين حول اعتقادنا ما يجب أن يكون عليه الشخص الآخر"، وأوضحت أنهم فكروا في الطلاق لكنها لم تتمكن من المضي قدمًا فيه، وأضافت: "لقد قطعت وعدًا بأنه لن يكون هناك سبب أبدًا للحصول على الطلاق، وسنعمل على حل المشاكل أيا كانت، ولهذا لم أتمكن من كسر هذا الوعد".

وفي حديثها عن زواجها في مقابلة منفصلة مع مجلة بيبول، قالت جادا إنهما ما زالا يكتشفان الأمر، وأضافت: "لقد قمنا ببعض الأعمال الشاقة معًا، ولدينا حب كبير لبعضنا البعض، ولازلنا نكتشف كيف يبدو الأمر بالنسبة لنا".

جادا سميث وويل سميث
جادا سميث وويل سميث

وكانت جادا بينكيت سميث صرحت بأنها "كانت حقًا لا تريد الزواج" من ويل سميث، واعترفت جادا "بالبكاء في الممر الكنسى"، قبل زواجها من ويل، عام 1997، وفقا لنيويورك بوست.

صرحت بينكيت سميث، 50 عامًا ، فى الفيديو المنتشر والذى يعود لعام 2018، "كنت تحت ضغط شديد، كما تعلم، لكوني ممثلة شابة، وكنت صغيرة، وكنت حاملًا، ولم أكن أعرف ماذا أفعل"، لم أرغب أبدًا في الزواج."

كررت بينكيت سميث قولها وهي جالسة حول طاولة دائرية مع والدتها، وكذلك سميث، 53 عامًا، وابنتهما ويلو، 21 عامًا: "لم أكن أريد حقًا أن أتزوج"، إلا أن والدتها ردت عليها وقالت: "أتذكر رغبتي في أن تتزوجي أنتِ وويل لكنني لا أتذكر رفضك لفكرة الزواج، أتذكر رفض فكرة الزفاف وليس الزواج".

من جهته، قال الممثل ويل سميث خلال الحلقة: "لم يكن هناك يوم في حياتي أردت فيه أي شيء آخر غير الزواج وتكوين أسرة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة