محمد فاروق: التحكيم يحتاج لدعم ومساندة عناصر المنظومة.. وأهلا برموزنا الكبار

السبت، 28 أكتوبر 2023 01:51 ص
محمد فاروق: التحكيم يحتاج لدعم ومساندة عناصر المنظومة.. وأهلا برموزنا الكبار الخبير التحكيمى عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد فاروق، نائب رئيس لجنة الحكام الرئيسية، أن أسرة التحكيم المصري لديها رموز كبيرة وأصحاب خبرات وكانوا دائما سفراء متميزين للتحكيم.

وأضاف فاروق، خلال مداخلته ببرنامج "صفارة عقل" الذى يقدمه الخبير التحكيمى عادل عقل على "تليفزيون اليوم السابع" أن اللجنة تمد يدها لكل من يريد أن يتعاون من أسرة التحكيم ويقدم الدعم والمساندة للنهوض بمستوى حكامنا، حتى نكون دائما على قلب راجل واحد من أجل مصلحة التحكيم المصرى.

وتابع نائب رئيس اللجنة أن مستحقات الحكام فى جميع مسابقات الأخرى دون الدورى الممتاز تم صرفها، مؤكدا أن باقي مستحقات الدوري "القسم الأول" سيتم التواصل مع مجلس إدارة اتحاد الكرة لصرفها قريبا، موضحا أن مستحقات الحكام المتأخرة ستسعى اللجنة لأنهاء هذه الأزمة.

واستطرد فاروق أن الفترة المقبلة ستشهد فتح ملف إعادة هيكلة اللجان الفرعية بما يتناسب مع هذه المرحلة والاستراتيجية التي يطبقها البرتغالي فيتور بيريرا، خاصة بعد التصنيف الذي تم تطبيقه مع انطلاق الموسم الحالي.

وأشار نائب رئيس اللجنة إلى أنه تمت موافقة الاتحاد المصري لكرة القدم على إقامة المرحلة الثانية لدورات المقيّمين للمحاضرين الفنيين ومحاضري اللياقة البدنية الذين هم بالفعل أعضاء أو يعملون في اللجان الفرعية، والتي سيتم اختيارهم بمعرفة اللجنة.

واختتم فاروق تصريحاته بأنه لا مكان للتحكيم الأجنبي بالدوري المصري، خاصة في ظل الدعم والمساندة من مجلس إدارة الجبلاية الذى يسعى لتطوير التحكيم، وإتاحة الفرصة لحكامنا للظهور والتواجد المتميز والحضور الرائع محليا ودوليا وقاريا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة