المؤلف محمد عز الدين وزوجته مروة عيد فى ضيافة "الستات ما يعرفوش يكدبوا"

الأحد، 29 أكتوبر 2023 01:00 م
المؤلف محمد عز الدين وزوجته مروة عيد فى ضيافة "الستات ما يعرفوش يكدبوا" مروة عيد وزوجها السيناريست محمد عز الدين
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" اليوم الأحد، ثنائيا متميزا في عالم الفن وهو السيناريست محمد عز الدين وزوجته الفنانة مروة عيد والتي تقدم حاليًا مسلسل "صوت وصورة" والذي أثار إعجاب الكثيرين على منصات التواصل الاجتماعي عقب إذاعته عبر قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. 
 
كما يتحدث السيناريست محمد عز الدين خلال حواره بالبرنامج الذي تقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وإيمان عز الدين وهبة الأباصيري ومها الصغير ويذاع يوميًا في الثالثة عصرًا على قناة "CBC" عن أعماله الدرامية المتميزة والتي كان بينها مسلسل "الكبير أوي" بأجزائه السبعة كما سيكشف للجمهور عن أحدث أعماله التي يكتبها.
 
البرنامج يستضيف أيضًا في فقرة خاصة حول اسباب معاناة بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن تقييد محتواهم وعدم وصوله الى متابعيهم بشكل جيد، ويعرض خلالها الدكتور أحمد حنفي خبير أمن المعلومات أهم الخطوات التي يجب اتباعها حال عدم وصول المحتوى للمتابعين وكيفية تنشيط الحسابات خاصة الربحية، كما يقدم نصائح هامة للتفريق بين الحسابات الوهمية من الحسابات الحقيقية. 
 
كما يقدم  البرنامج فقرات متنوعة ويسلط الضوء على النماذج الايجابية والناجحة، كذلك يقدم الأخبار الخدمية والاجتماعية التي تهم الأسرة والطفل ويخصص يوميًا فقرة لعمل اشهى الاكلات بأقل الامكانيات من تقديم الشيف محمود سعد.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة