"صباح الخير يا مصر": ما يحدث في غزة غياب كامل للضمير الإنساني الغربي

الأحد، 29 أكتوبر 2023 12:31 م
"صباح الخير يا مصر": ما يحدث في غزة غياب كامل للضمير الإنساني الغربي الإعلامية جومانا ماهر
كتب محمد عبد المجيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الإعلامية جومانا ماهر ، إنّ ما يحدث في قطاع غزة يعكس غياب كامل للضمير الإنساني الغربي الذي يدير ظهره لما يحدث من قتل وتشريد للأطفال والنساء والشيوخ، مشددةً على أن الدعم الحقيقي للقضية الفلسطينية ينطلق من الهدف الحقيقي والأهم وهو الحفاظ على القضية الفلسطينية ودعم صمود الفلسطنيين والعمل المتواصل على التهدئة واحتواء التصعيد للانتقال إلى الهدف النهائي وهو إقرار تسوية عادلة من خلال مبدأ حل الدولتين على حدود 1967 وإقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس الشرقية.
 
وأضافت ماهر، مقدم برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أن هذه الجريمة الإنسانية ستظل تلاحق كل من ارتكبها أو دعمها أو صمت عنها، مشددةً على أن مجرد الصمت عما يحدث جريمة.
 
 
وتابع الإعلامية: "كل ذلك مقابل موقف تاريخي آخر ومشرف للدولة المصرية والكتلة العربية حيث تستمر في الضغط لوضع الجميع أمام مسؤولياته وضرورة وقف هذا الصراع وإنهاء الأزمة لعدم اتساع العنف في المنطقة بالكامل".
 
وواصلت: "هناك حملات إلكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي تحاول المزايد على القضية الفلسطينية، ولكن الدعم الحقيقي واعتبارات الأخوة العربية تؤكد دائما أن هذا لا يعني أبدا مساعدة الاحتلال على تفريغ قطاع غزة، بهذا الشكل نكون قد ساعدنا قوات الاحتلال على تنفيذ مخططه، لأن هذا يعني أيضا تفريغ الضفة الغربية من الفلسطينيين".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة