اتحاد الغرف يشكر الرئيس السيسى على استجابته لأبناء مصر والترشح لفترة رئاسية جديدة

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 11:41 ص
اتحاد الغرف يشكر الرئيس السيسى على استجابته لأبناء مصر والترشح لفترة رئاسية جديدة الغرفة التجارية- أرشيفية
كتب: إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدمت مجالس إدارات الغرف التجارية المصرية بمحافظات مصر واتحادها العام، وبالإنابة عن أكثر من 5 مليون تاجر وصانع ومستثمر ومؤدى خدمات دعامة الاقتصاد المصري، و18مليون من شركائهم من العاملين لديهم، بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لاستجابته لمناشدة أبناء مصر الأوفياء بقبول الترشح لفترة رئاسية جديدة.
 
وقال بيان للاتحاد أن ذلك لضمان الاستقرار السياسي والأمني وللمضي قدما في الثورة التشريعية والإجرائية، وتعجيل الإصلاحات الهيكلية والمالية والنقدية، لنبدأ بقيادته فى حصاد نتاج النهضة التي شهدتها مصر في البنية التحتية، لنخلق سويا فرص عمل كريمة لأبناء مصر الغالية في وطنهم، ولنحقق الرخاء الذي نصبوا إليه جميعا ويستحقه أبناء الوطن.
 
وكان الاتحاد العام للغرف التجارية قد ناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالترشح لفترة رئاسية جديدة، وذلك لتحقيق الاستقرار السياسي والأمني والمضي قدما في الثورة التشريعية والاجرائية وتعجيل الإصلاحات الهيكلية والمالية والنقدية.
 
وقال بيان الاتحاد العام للغرف التجارية، "بالأصالة عن مجالس إدارات الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية والإنابة عن 5 ملايين تاجر وصانع ومستثمر ومؤدي خدمات و18 مليون من شركائهم من العاملين لديهم نناشد الرئيس السيسي للترشح لفترة رئاسية جديدة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة