احتفالات فى الميادين بإعلان الرئيس السيسى الترشح فى انتخابات الرئاسة.. فيديو

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 12:26 ص
احتفالات فى الميادين بإعلان الرئيس السيسى الترشح فى انتخابات الرئاسة.. فيديو جانب من الاحتفالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الرئيس عبد الفتاح السيسى عن ترشحه فى الانتخابات الرئاسية المقبلة تلبية لنداء الشعب المصرى، وهو ما استقبله جموع الشعب المصرى بفرحة وسعادة ظهرت فى كل شوارع مصر واحتشدت أعداد ضخمة من المصريين فى الميادين احتفالا بترشح الرئيس السيسى لفترة رئاسية جديدة.

وأشاد حزب المصريين الأحرار بإعلان الرئيس ترشحه لفترة رئاسية جديدة لمواصلة مسار التنمية الذى بدأ منذ عام 2014، فيما رحب حزب المؤتمر باستجابة الرئيس للواجب الوطنى والنداء الشعبى وأكد أن ترشح الرئيس رسالة طمأنة لملايين المصريين لاستكمال مسيرة التنمية والبناء.

أما حزب مصر أكتوبر فاعتبر أن الرئيس السيسى هو رجل المرحلة القادمة، وأشار الحزب إلى أن الرئيس نجح فى استعادة الدولة المصرية وتثبيت أركانها وصولا إلى محطة التنمية والبناء وتحديث هياكل الاقتصاد.

ووجه حزب الغد التحية إلى الرئيس لقبوله تحمل المسئولية مجددا فى هذه الظروف الصعبة وأوضح أن قرار الرئيس أصاب أعداء الوطن بخيبة أمل كبيرة.

وأكد حزب حماة الوطن أن ترشح الرئيس رسالة طمأنة لملايين المصريين لاستكمال مسيرة التنمية والبناء وأوضح أن ترشح الرئيس إشارة قوية إلى استمرار الإنجازات فى كافة المجالات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة