في عيد ميلاده الـ42.. شاهد أجمل أهداف إبراهيموفيتش سلطان دوريات أوروبا

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 01:00 ص
في عيد ميلاده الـ42.. شاهد أجمل أهداف إبراهيموفيتش سلطان دوريات أوروبا إبراهيموفيتش
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل أسطورة الكرة القدم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، بعيد ميلاده الـ42 اليوم الثلاثاء الذي يوافق 3 أكتوبر من كل عام، ويعد هذا العام مميزا للاعب الملقب بالسلطان، إذ إنه يدخل عيد ميلاده لأول مرة بعد اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي.

وكان إبراهيموفيتش قد اعتزل اللعب بشكل نهائي عقب نهاية الموسم الماضي، وتحديدا في آخر مباراة  لميلان في مسابقة الكالتشيو، حيث ألقى كلمة أمام جماهير الروسونيري في ملعب "سان سيرو" مودعا الساحرة المستديرة.

وشارك إبراهيموفيتش على مدار مشواره مع 9 أندية في 24 عاما في 941 مباراة طوال تاريخه، وسجل 496 هدفاً وصنع 204 أهداف للأندية التي لعب لها خلال مسيرته، منها باريس سان جيرمان الفرنسي، ومانشستر يونايتيد الانجليزي، وإيه سي ميلان، وإنتر ميلان الإيطاليين، كما حصل على لقب الدوري المحلي في 4 دول مختلفة.

وكان باريس سان جيرمان أكثر الأندية التي تُوج معها إبرا بالألقاب، ففاز بأربع بطولات دوري فرنسي ولقبين للكأس و3 لكأس الدوري ومثلهم للسوبر.

وتُوج إبرا مع مانشستر يونايتد بـ3 ألقاب وهي الدوري الأوروبي وكأس رابطة المحترفين والدرع الخيرية، وكانت تلك الألقاب هي الأخيرة للنادي الإنجليزي قبل الموسم الحالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة