Ballon d'or 2023 .. غياب نجوم بايرن ميونخ عن حفل الكرة الذهبية

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 03:45 م
Ballon d'or 2023 .. غياب نجوم بايرن ميونخ عن حفل الكرة الذهبية بايرن ميونخ
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية ألمانية أنه نادى بايرن ميونخ قرر عدم سفر اللاعبين أو المسئولين إلى العاصمة الفرنسية باريس لحضور حفل توزيع جوائز الكرة الذهبية المقرر إقامته مساء اليوم الاثنين.

Ballon d'or 2023

وذكرت شبكة "sport1" الألمانية، أن بايرن ميونخ قرر الغياب عن حفل الكرة الذهبية، بعد أن تمت دعوة بعض لاعبيه للحضور فى مسرح "دو شاتليه" الشهير بالعاصمة الفرنسية باريس، والذى يشهد توزيع جوائز الأفضل فى العالم خلال العام الجاري 2023، والمقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

وأضافت الصحيفة، أنه بحسب معلوماتها لن يسافر أى لاعب أو مسئول من النادى البافارى إلى باريس، وذلك بسبب المواجهة التى ينتظرها الفريق فى كأس ألمانيا الأربعاء، وأيضا لعدم وجود فرصة لأحد لاعبى بايرن ميونخ فى الفوز بجائزة الكرة الذهبية المرشحين وهم هارى كين وكيم مين جاى وجمال موسيالا، خاصة مع اقتراب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي من حصدها للمرة الثامنة فى تاريخه.

 

Ballon d'or 2023
 

وتنطلق مراسم حفل جائزة الكرة الذهبية فى التاسعة مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، ويبدأ استقبال نجوم كرة القدم العالمية على السجادة الحمراء للحفل فى السابعة والنصف مساءً.

ويشهد حفل الكرة الذهبية، تسليم جائزة أفضل لاعب في العالم خلال العام الجارى 2023، بالإضافة إلى أفضل لاعبة، بجانب جائزتي ياشين لأفضل حارس مرمى، وأيضاً جائزة كوبا لأفضل لاعب صاعد فى العالم.

Ballon d'or 2023
 

كما سيتم الإعلان عن الفائز بجائزة جيرد مولر التى تُمنح للاعب صاحب أكبر عدد من الأهداف مع ناديه ومنتخب بلاده فى المباريات الرسمية فقط على مدار موسم كروي كامل، بالإضافة إلى جائزة سقراط والتى تمنح للاعبين ساهموا بشكل ملحوظ فى الأعمال الخيرية وخدمة المجتمع في العالم.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة