"المصريين الأحرار" يشارك في إطلاق حملة وزارة الهجرة "شارك بصوتك"

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 10:53 م
"المصريين الأحرار" يشارك في إطلاق حملة وزارة الهجرة "شارك بصوتك" حزب المصريين الأحرار - أرشيفية
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك حزب المصريين الأحرار اطلاق حملة " شارك بصوتك" التى اعلنتها السفيرة سها الجندى وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، وحضر اول اللقاءات أحمد على حسن مسئول شئون المصريين بالخليج وعضو الهيئة العليا بحزب المصريين الأحرار.

 

وذلك فى إطار الحملة مع اقطاب الجاليات المصرية فى 6 دول خليجية، وهم الجالية المصرية فى السعودية، الإمارات، الكويت، قطر، عمان، والبحرين، للتأكيد على أهمية الحفاظ على مكتسباتهم الدستورية، والمشاركة فى الانتخابات الرئاسية، فى إطار الجهود التى تقوم بها الوزارة تجاه المصريين بالخارج والتواصل معهم فى مختلف القضايا.

 

وجاء الاجتماع بمشاركة السفير عمرو عباس مساعد وزيرة الهجرة لشئون الجاليات، والمستشار أحمد بندارى، المدير التنفيذى للهيئة الوطنية العليا للانتخابات، ومشاركة سفرائنا وقناصلنا فى الدول الست، وعدد من ممثلى البعثات الدبلوماسية فى الدول الست.

 

وحثت الوزيرة على ضرورة المشاركة الفاعلة فى الاستحقاقات الدستورية، كما قام استعرض المدير التنفيذى للهيئة الوطنية للانتخابات قواعد وإجراءات تصويت المصريين بالخارج.

 

كما اوضحت الوزيرة أبرز مخرجات لقاءها والسيد رئيس ومستشارى الهيئة الوطنية العليا للانتخابات، والتنسيق مع وزارة الخارجية لتيسير إشراك المصريين بالخارج فى العملية الانتخابية، حيث أن هناك تعاونا وتنسيقا مستمرا بين الهيئة الوطنية العليا للانتخابات، ووزارة الخارجية وبين وزارة الهجرة لتوفير كافة التسهيلات للمصريين فى الخارج للإدلاء بأصواتهم فى الاستحقاقات.

 

وأكد أحمد على حسن مسؤول شئون المصريين بالخليج لحزب المصريين الأحرار، أن الجاليات المصرية بالخارج تحرص على المشاركة فى الاستحقاقات الدستورية وخاصة الانتخابات الرئاسية، وهناك جهود رامية من رموز الجاليات للعمل على حث الجميع على النزول والمشاركة فى انتخاب رئيس الجمهورية.

 
 
80e2840a-fb54-4adb-ab40-14e10a5180ef
 

488f2832-1162-4f65-8dfe-9ec15c6ee43b
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة