تعرف على سبب عدم نعي جينيفر أنيستون لصديقها ماثيو بيرى حتى الآن

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 11:35 م
تعرف على سبب عدم نعي جينيفر أنيستون لصديقها ماثيو بيرى حتى الآن جينيفر انيستون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساءل كثيرون خلال الفترة الأخيرة حول السر وراء عدم نعي جينيفر أنيستون إلى الآن لصديقها ماثيو بيري، الذى رحل عن عالمنا بصورة مفاجأة أمس، عقب وفاته متأثراً بسكتة قلبية أصابته في الجاكوزي داخل قصره.

موقعpage six  بدوره نشر تقريرا حول الأمر، مؤكداً أن النجمة الشهيرة في حالة صدمة ومتأثرة بصورة كبيرة بسبب وفاة صديقها، وهو ما يشعر به كل أصدقائه في مسلسل Friends منذ معرفته بالخبر الصادم لهم، وبالتالي يحضّرون حالياً لبيان يعلنوه في الساعات المقبلة.

وكان Matthew Perry قد كشف فى مذكراته الخاصة الذى نشرها من فترة قبل وفاته، أنه كان يشعر بالإعجاب تجاه جينيفر أنيستون إلا أنها رفضت مبادلته الأمر.

ماثيو بيري الذى لم يظهر خلال أياً من حلقات مواسم مسلسل Friends محباً لـ جينيفر انيستون أكد في مذكراته أنها هي من كانت في قلبه طوال الوقت، وكان معجباً بها بصورة كبيرة، وكشف ماثيو بيرى، عن إعجابه بالنجمة جينيفر أنيستون، معترفًا بأن العمل معها كان صعبًا في بعض الأحيان بعد أن رفضت مبادلته نفس الإعجاب، وكشف أنه التقى بها قبل 3 سنوات من العمل معًا في مسلسل"Friends"، من خلال بعض الأصدقاء المشتركين.

وأضاف Matthew Perry  أنه أُعجب بها كثيرًا من أول لقاء بينهما، لكن عندما طلب منها الخروج معًا للعشاء رفضت طلبه، وهي ذكرى جعلت عملهما معًا في نهاية المطاف أمرًا محرجًا بالنسبة إلى ماثيو بيرى، لكن على مر السنين، تمكن ماثيو بيرى من طرد فكرة الإعجاب من رأسه لتنشأ بينهما صداقة جديرة بالاهتمام، خاصةً بعد أن بدأت أنيستون فى قصة عاطفية مع براد بيت.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة