تين هاج: لم أحضر لـ مان يونايتد للعب بأسلوب أياكس.. الشياطين لديهم طريقة مختلفة

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 01:30 م
تين هاج: لم أحضر لـ مان يونايتد للعب بأسلوب أياكس.. الشياطين لديهم طريقة مختلفة تين هاج
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق تين هاج، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، على خسارة فريقه أمام مانشستر سيتي بنتيجة 3 / 0 فى ديربى مانشستر الذي أقيم على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدورى الإنجليزي

وحقق فريق مانشستر سيتى الفوز على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-0 فى قمة مواجهات الجولة العاشرة من منافسات الدورى الإنجليزي، فى مباراة من طرف واحد نجح خلالها رجال بيب جوارديولا فى حسم اللقاء دون عناء يذكر.

وقال تين هاج فى تصريحات لصحيفة "ديلى ميل" رداً على سؤال هل تلعب بالأسلوب الذي لعبت فيه سابقًا فى أياكس، "لا أبدًا.. لن نلعب تلك الكرة، لأن هؤلاء لاعبون مختلفون، ولم آت إلى هنا من أجل لعب كرة أياكس، نحن نلعب كرةً مختلفة عما لعبناه فى أياكس لأنه علي فعل ذلك، لأننا لا نستطيع لعب نفس الكرة."

وأضاف مدرب مانشستر يونايتد، "اللاعبون هم من يحددون الأسلوب، فى أياكس يوجد لاعبون ونادٍ بخصائص واسلوب محدد، ولكني ساظهر لك جانبًا مختلفًا في مان يونايتد دائمًا، هذا حدث الموسم الماضي ايضًا. نحن نلعب كرة قدم مباشرة اكثر بكثير لأن اللاعبين الذين املك يلعبون بهذا الاسلوب"

ويحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث في ترتيب جدول الدورى الإنجليزي الممتاز برصيد 24 نقطة وبفارق نقطتين عن المتصدر توتنهام، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن في ترتيب البريميرليج برصيد 15 نقطة.

 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة