محمد شريف يقود الخليج للفوز على ضمك بركلات الترجيح فى كأس خادم الحرمين

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 08:08 م
محمد شريف يقود الخليج للفوز  على ضمك بركلات الترجيح فى كأس خادم الحرمين
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فاز فريق الخليج السعودي المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري محمد شريف على نظيره ضمك المحترف ضمن صفوفه الدولى المصري طارق حامد بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح مساء اليوم، الإثنين، بتوقيت القاهرة، باستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشرة لكأس خادم الحرمين الشريفين بعدما انتهت نتيجة المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله. 
 
وحسم محمد شريف ورفقائه التأهل إلي دور الثمانية ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين  فيما ودع فريق   ضمك بقيادة طارق حامد  البطولة رغم أن طارق حامد  سجل هدفا من ضربة الجزاء الثالثة لفريقه .
 
وسجل جونج وو يونج الهدف الاول لفريقه الخليج في الدقيقة 27 من المباراة فيما عادل نيكولاي ستانسيو النتيجة في الدقيقة 33  لفريقه ضمك.
 
وتواجد طارق حامد فى التشكيل الأساسي لفريق ضمك خلال مواجهة الخليج، ولعب المباراة والاشواط الاضافية على الجانب الآخر شارك محمد شريف أساسيا في فريق الخليج وتم تبديله في الدقيقة 90 . 
 
وفاز فريق الخليج، الذي يلعب بين صفوفه الدولى المصري محمد شريف، على حساب العدالة بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد بن فهد، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الجاري 2024، ليتأهل إلى دور الستة عشر.
 
كما تأهل فريق ضمك الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد الى دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين إثر تغلبه على القيصومة بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد نادي ضمك بخميس مشيط ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة