مواجهة مصرية فى كأس خادم الحرمين اليوم.. والهلال يستضيف الحزم

الإثنين، 30 أكتوبر 2023 09:54 ص
مواجهة مصرية فى كأس خادم الحرمين اليوم.. والهلال يستضيف الحزم محمد شريف
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الملاعب السعودية مواجهة مصرية خالصة مساء اليوم، الاثنين، حيث يلتقى الثنائى المصري طارق حامد لاعب فريق ضمك ضد محمد شريف مهاجم الخليج، وجها لوجه فى منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويلتقى فريق الخليج مع ضمك فى الخامسة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، بتوقيت القاهرة، باستاد الأمير محمد بن فهد، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وفاز فريق الخليج الذي يلعب بين صفوفه الدولى المصري محمد شريف، على حساب نظيره العدالة بنتيجة 2-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب محمد بن فهد، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الجاري 2024، ليتأهل إلى دور الستة عشر.

كما تأهل فريق ضمك الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد الى دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين إثر تغلبه على القيصومة بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد نادي ضمك بخميس مشيط ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة.

الهلال يستضيف الحزم

وفى الثامنة مساء اليوم، الاثنين، يستضيف فريق الهلال السعودى منافسه الحزم باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز.

وتأهل فريق الهلال السعودى إلى دور ثمن النهائى لبطولة كأس خادم الحرمين، عقب فوزه على نظيره الجبلين المنافس فى دورى الدرجة الأولى، بهدف نظيف،  باستاد الأمير عبد العزيز بن مساعد بن جلوي، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة.

وجاءت باقى مواجهات دور الـ16 من منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين كالتالي:

التعاون ضد الوحدة

الفتح ضد الشباب

النصر ضد الاتفاق

النجمة ضد الفيصلي

الأهلي ضد أبها

الفيحاء ضد الاتحاد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة